وُكل منـاي إُن إنساكَ حُقًا
وأن إمحَـوك مِن نَصّي وُشعـري ...
وَلََكن كُلما خطيـت سُطراً ...
أجُـدك مُلهمـي وأمام افكاري...!🍂🤎.........
........................
.......................................
.....................................................................وها هو الليل ينجلي...ويختفي سواده بعيداً...لترزق السماء بشمسها من جديد!
وتسطع بخيوطها الذهبية تنشر دفئها بالارض بعد ليله عاصفه رغم بردوه هذا الشهر لكن
الشمس تسطيع ولو قليلا بث خيوطها الى نوافذ المنازل لشعرهم بحرارتها...!
تستيقظ واخيراً عسلية العينين بنعاس شديد...فحقاً البارحة لقد اخذها الليل بس سواده
لتبقى مستيقظه لفتره طويله ...
اخذت يديها لتمحو اثار النوم من عينيها ولو قليلا...استقامت بتكاسل وهي تتثائب
متجهه الى الحمام...وفعلت روتينها المعتاد كل صباح ...!نزلت بخطاها من اعلى السلالم...لم تلتقط اذناها صوت يدل على ان والدتها مستيقظه
او انها ذهبت للعمل كالعادة؟!
توقف قدامها في وسط غرفه المعيشه...لترى ان كل شي مرتب في مكانه
تذهب للمطبخ ولترى تلك القصاصي التي طالما ماكرهتها...
بلونها الاصفر وبعض القلوب قد رسمت عليها ...لتأخذها رغم انها عرفت ماتحتويه...
( عزيزتي ايلين انا اسفه حقا ...ولكن وجب علي الذهاب مبكرة
قبل ان اودعك...انا حقا اسفه ...من امكِ...)
كانت هذه الكلمات التي طالما تعودت عليها ايلين بعد كل ليله تجتمع مع امها...
ضغطت بقوة عليها للتتجعد الورقه ...ورمتها بسلة المهملات وهي تتنهد ...!
فتحت باب الثلاجة لكي تأكل شي خفيف في مثل هذا الصباح البارد والمشمس ايضاً!
ومن إجل ان تُكمل يومـها بسلام بدون صداع!أتمت افطارها المتكون من حليب وبعض رقائق الذرة...بهدوء تام !
غسلت صحنها بسرعه وذهبت لغرفتها لترتدي شياءً بسيطا متكون من بلوفر عريض رصاصي اللون
وبنطلون قماشي عريض اسود تصفف شعرها كالمعتاد برفعه على شكل كعكه مبعثره!
تأخذ هاتفها وتذهب الى حديقه منزلها تنظر لها لدقائق لتقرر الجلوس بها قبل ان تخرج بنزهة صباحه صغيرة!
تجلس عل العشب الاخضر ليضرب وجهها المخملي نسمات الهواء الباردة مع اشعه الشمس القويه تعكس
على عيناها العسليه تجعلها كأنها جوهره نادرة!
تنظر الى هاتفها لتقرر اخذ جوله به ...
رغم انها الان تنظر اليه لكن عقلها في دوامه كبيرة...!
هل تعتزل عن مواقع التواصل الاجتماعي ؟
ام تستمر بنشر التحريات التي تنشرها بنفسها؟!
نظـرت بتمعن الى ذالك البرنامج الازرق لتفتح لترى عدد مشتركيها الذي تجاوز 850k! بالفعل!
مثل برنامج (التويتر) نادراً ما تحصل على هذا العدد من المشتركين!
ولكن هي حقا مشهورة عند التكر وبعض الارمي ايضا،!
ورغم ذالك الجميع يحبها ويتابعها بكل اخلاص!
فمثل بعض الارمي يعشقون شخصيتها القويه بغض النظر عن محتواها الذي تنشره!
فهي تنشر شي محرم وضد تفكيرهم وخاصه المسلمين!
اجل انها مسيحيه لكن ايضا في ديانتها دعم المثليه محرم!!
لكنها حقا ...حقا لاتعلم لماذا تنشر عن هذا المحتوى!
YOU ARE READING
My chypre _ ڤ
Romanceقالت: يا من فكرت به وهو لا يبالي، طال انتظاري لك باليالي، وكتمت كلامآ، لفؤادك ينادي، ماعدت ارجو أن تكون الي مبالي، ارحل حتى ان كنت في وجداني. ... ... ... ... ... ... ... عُن لسان فتاةً حُالمة بحُب رجلينن! جمعتهم سويةً بمخيلتها! جمعتهم بـحُب حرمته جم...