Did✒

905 94 81
                                    

20 votes
+
25 comments

=
New update..✨

▪▪▪▪▪▪

"مـيكـا ، لقد كان هذا يـوما طويلًا و ممتـعا رفـقة الجـميع.. !"

علق إيـريـن بكلامه هذا...ثم تثاءب نظرا لنـعاسه.. و تأخّـر الوقت..

..لكنّهـا..ضلت صامتة...و لـم تجبه..

لايسمع منها سوى صوت خطواتها على قـارعة الطّريق بينما تمشي بجانبه...

إنتبه أنّـها هادئة و صامتة بشكل غير طبيعي...هـذه عادتها حـينمـا تكـون حـزينة..!

فـفي أغلب الأوقات .. مـيكـاسـا صاخبة و مرحة... و حتّى قـبل توديع أرمـيـن لـهـما كـانت عاديّة.. لذا إستنـتج الكـستنائيّ أن أمرا خطر ببـال مـعشوقـتِـه جعلها هـكذا..

كانت هذه الأفكار تراوده....و بالطبع لن يرتاح إلا حينما يشبع فضوله حـول سـبب حـزنها..


توقف فجأة..و إلتفت لها.....و قد لاحظ نظراتها الموجهة للفراغ.......و كأنّـها ضائعة في عـالمـها الخاصّ...


"ما خطبك عزيـزتي..؟.."


سألها و قد حاصر كتفيها بيديه مانها إيّـاها من التّحـرّكِ ..

واصلت صمتها...و لم يصدر منها سوى إيماءة بالنفي..


أبعدت كفّـيهِ من على كتفيها و أسرعت في المشي أمامه... تحاول قـدر المـستطاع تجنّـبه..


لحق بها هو و في داخله ألف سؤال...


و بعد مدة ليست بالطويلة...وصلوا لمنزل إيـريـن... بالطّـبع طلب منها المبيت عنده....فقد كانت الساعة قرابـة الواحدة لـيلا...و لـيس من الآمـن ذهابـها لشقّتها في هذا الوقت..


"مـيكـاسـا ، هل أنت متأكدة أنك بخير؟"

سألها مرة أخرى بعد أن غيروا ملابسهم و جلسوا في  غـرفة المـعـيشة ، كانت لا تزال تحدق في الفراغ على غير العادة...


و إيـريـن طبعا متأكد أن هناك خطب بها.. أيُـمكن أنّ خـبـر زواجِ آنـي و أرمـيـن ضايقـها..؟..

فـهي متعلّقة حـقّا بزمـيلتها في السّكـنِ.. و يـمكن أنّ زواجـها سـيبعدهم عـن بعضهـم..

Fairytale || Eremikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن