ذَلِك الشُّعُور الَّذِي شَعَرَ بِهِ ،ذَلِكَ الْأَلَمِ ،الضَّيَاع لوهلة ،تصنم مَكَانَه ،أَبْعَد يَدِه صَدِيقِه بِخُفِّه وَرَدِف لِدَاخِل غُرْفَتِه وَأَغْلَقَ الْبَابَ عَلَى نَفْسِهِ ،وَلَمْ يُحَاوِلْ أحدٌ مِنْهُم لِحَاقِه ،أَوْ رُبَّمَا التَّحَدُّثَ مَعَهُ ،لَم يُحَاوِل أَحَدٌ ،الْتَفَت يونغي يَنْظُر لَهُم ذَات نَظَراتُه لجونغكُوك ،فَتَحَ الْبَابَ وَخَرَجَ مَعَهُمْ جَمِيعًا تَارِكِين الغرابي بِمُفْرَدِه.
مَر ثلاثُ أَيَّامٍ عَنْ ذَلِكَ الْيَوْمِ ،وللآن غَرْفَة جُلُوس جونغكوك لَمْ تَشْهَدْ خُرُوجِهِ مِنْ غُرْفَتِه ،كَانَ نَائِمًا بَعْدَهَا أَفْرَغ أَكْثَرَ مِنْ خَمْسَةَ عشرٍ عُلْبَة سجائر ثُمَّ أَلْقَى بِهَا أرضًا.
اسْتَقَامَ مِنْ سَرِيرِه مترنحا ،لَا يَشْعُرُ بِقُوَّة لِلْوُقُوف.
بَدَأ يُشْعِرُ بِذَلِكَ الشُّعُور مجددًا ،أَنَّهُ يَحْتَاجُ لتايهيونغ ،يَحْتَاجُ لَهُ ،لِلْكَثِير مِنْه.
سَيَأْتِي ،سَيَعودُ فِي أيّ لَحْظَة سَوْف يَأْتِي.
خطت خَطَوَاتِه عَلَى أَرْضٍ غَرْفَة الْجُلُوس ،ليلفت انْتِبَاهِه لونٌ مَا عَلَى الْأَرِيكَة ،أَشْعَل الضَّوْء وَذَهَب ببطئ لِيَجِد .. أَنَّه لونٌ أحْمَرُ قَاتِمٌ.
لَكِنَّ هَذَا لَيْسَ مَا أَخَافَه.
كَانَ هُنَالِكَ زجاجٌ مُحَطِّم فِي أَرْجَاءِ الْمَكَان ،وَكَان هُنَالِك دِمَاء عَلَيْه ،هَذَا اللَّوْن الْأَحْمَر لَيْسَ شَيْءٌ سِوا دِمَاء بِالتَّأْكِيد.
لَكِن الغرابي حَتَّى لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُبَرِّرَ مَوْقِفِه.
هُوَ لَا يَتَذَكَّرُ أَي شيءٍ ،مُطلقًا.
لِذَلِكَ لَمْ يُعِرْه ذَلِك الِاهْتِمَام ،هُوَ شَخْصٌ لَا مُبالٍ مِن الْأَسَاس ،تَرْكِ كُلِّ شَيْءٍ مَكَانَه وأطفئ النُور ثُمَّ عَادَ لتنظيِفه.