~~꧁꧂~~♡~~꧁꧂~~♡~~♕♕♕~~
وعندما وصلت السياره فتحت الباب سياره وسحباني رجلان يرتديان ملابس عسكرية والرجل الذي معي دفعني الى داخل السياره وركب واغلقوا الباب...
ضللت اصرخ حتى جف حلقي وبدا يألمني...
وعندما وصلنا الى بغداد لم تفتشنا اي سيطرى منذ لحضة خطفي......حل المساء وصلنا إلى فندق.. ذهب الشخص الذي كان يسوق السيارة لحجز..... غرفة وعندما ذهب الارجل الاخر خدرني...... ضللت اقاوم لاكن لايجدي نفعا...... لقد خدروني....
حمل القائد سارى ودخل مع جنوده الى الفندق اخذووا مفتاح الغرفه.. وذهبنا إلى الغرفة.. لقد وضعني القائد على السرير وذهب مع جنوده الى خارج الغرفة... وتركوو شخص لكي يحرس سارى حتى لايصيبها اي مكروه.......
في مكان آخر....
رجع سامي من المدرسه مع أصدقائه... وصلوا الى منازلهم وسامي وصل الى المنزل... دخل المنزل لم يجد احد ضن ان سارى لم تنهي الامتحان ووالديه في العمل...... دخل لكي يستحم وبعد ربع ساعه من وصوله للمنزل وصلت والدته لم تجدهما نادت..........
سامي.... سامي.... سارى.....
خرج سامي من الحمام... واجاب والدته......
انا هنا كنت استحم ان الجوو ساخن جدا...
الأم: ماذا؟ الم تعود سارى الى المنزل..
سامي: لا لم تعد بعد...الأم: ربما حدثة مكروه لها...
سامي: أمي لا تقلقي ربما تاخرت بسبب الامتحان...
الأم: حسناا ساعد الغداء..
رد لها سامي بنبرت فرح وجوع بنفس الوقت.. حسناا اماه...اصبحت الساعة ال1:00م... رجع الأب من العمل...
وهنا الأم كانت تبحث عن سارى المفقودة....
اصبحت الساعة 6:30م..... وهم يبحثون عن سارى المفقودة لقد ابلغوا الشرطى واتصلوا على جميع صديقات سارى.... حتى ذهبوا الى مدرسة سارىلاكن.. لم يجدها احد...... عندما حل المساء اتصل...... رقم غريب على جوال والد سارى..... اجاب الأب...
مرحبا... من معي......
المتصل: مرحبا هل انت والد سارى؟..
الأب لقد ارتعب من المتصل ولا يعلم كيف.. ان يجيب نعم ام لا.....لاكن اجاب قبل ان يتحدث الأب.....
اجاب المتصل: سيدي انا اعلم انك والد سارى......
واريد ان اخبرك.... ان ابنتك بخير.... لا تقلق عليها....
الوالد من لقد فرح وحزن في نفس الوقت....
لقد فرح لان سارى بخير ولم يصيبها مكروه.... وحزن لانه يعتقد ربما انها مخطوفة.....
وقبل ان يتكلم الأب... قاطعه المتصل... سيدي اريد ان اخبرك شئ...... اجاب الأب اخبرني....
سيد لقد وصلتنا معلومات ان هناك اشخاص يريدون ان..... يخطفوا ابنتك لهذا السبب اخذتها معي.... هائلاء الاشخاص مجرمون و...... يخطفون البنات ويبيعوهن لاشخاص كبيرة ومجرمة.......انصدم الاب واجابه: هل يمكنني ان اعرف من تكون؟
اجاب المتصل: سيدي انا ضابط في الجيش العراقي..
ان كنت لاتعلم من انا...(وهنا سوف نعلم اسم...... البطل)..انا اسمي علي بن القائد مصطفى... وقبل ان يكمل علي.... اجاب الأب: انا اعرف من تكون..... وقبل ان يكمل الأب تكلم علي سيدي لا تقلق على ابنتك عندما امسك هاؤهلاء الاشخاص.... سوف تعود ابنتك لك..... اجاب الأب.. شكرا لك وانا اثق بك انتبه لها انها ابنتي الوحيدة....
وهنا استيقظت سارى ونظرت في الارجاء وجدت شخص يحرسها ارادت ان تنهض لاكن لم تستطع.. اخبرها الحارس ان تستلقي حتى يعطيها كاس من الماء وعندما لم يجد اي ماء في الغرفه... ذهب الى.... القائد (لحضة يكفي نقول القائد لقد عرفتم انو اسميه علي)...... وفي هذه الاثناء لقد سمعت صوت من........ النافذه وعندما نهضت...... دخل شخص من الباب... واغلقها....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يكفي راح يبدي التشويق
كمل البارت الثالث 🌚
لاتنسون التعليقات ولايكات
خلونة نوصل 50اقل شي 😡🥺
أنت تقرأ
خطفني ضابط [متوقفه]
Jugendliteraturبيد كلارا جون .. كمية ءلحُب تجاه شخص معين قد تبني في داخلهِ قنبلة مؤقته وقد تؤذي بها نفسك ؟وبسبب خطأ تافه منك قد يجعلهُ ينفجر عليك وبتالي ءعتذاراتك لا تنفع 🥲💔!