ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضحك عبسي وقال يوجد محل ملابس هناك ربما ستجد ماتريده...علي: اخرس لماذا تضحك 😒....
اجاب عبسي لاشيء لقد رأيت كاره الفتيات يهتم لفتات....... ههه كان وجه عبسي في غاية السعادة..... بعكس علي كان في غاية الانزعاج والاحراج..... 😂
ذهب علي لمحل الملابس هو حتى لايعرف مقاسها 😅......لكن لحسن الحظ كان البائع فتات اخبرها.....
علي: مرحبا..........
البائعة: مرحبا سيدي كيف اخدمك.....؟
اجاب علي اريـد........ ملابسس....... لب... احممم... لبنت....
اجابته البائعة.... هل يمكنك ان تخبرني كم طولها......
ووزنها هل هي متزوج ام عزباء......؟
ضل علي يفكر ايها الغبي لماذا لم تسألها؟....
ضل يفكر بينه وبين نفسه عندما حملتها كان وزنها خفيف و ايضا كان متوسطة الطول....... 🤔وبينما كان يفكر سمع صوت يقول سيدي.... سيدي....
فقال لها انها فتات ربما عمرها بين 17و18 اضن ذالك وطولها متوسط وايضا انها عزباء.....
البائعة: لحضة سيدي...... ذهبت البائعة لتعطيه الملابس لكي يختار لها......رأى علي الملابس فهو لايعلم مقاسها ولا ذوقها لذا....
اختار بعض الملابس العشوائية...... وقال اريد.. ايضا..... رأته محرجا لذا عرفت ماذا يريد... فاجابته..
لا تقلق سيدي سأحضره لك.....اخبرها علي انه يريد ملابس لفتات كاملة.....
ذهبت البائعة لكي تحضّر الملابس....
تعلمون انها ملابس داخليه 😅😅
لم يراها علي..... الملابس عبارة عن ملابس داخليه..
وتشيرت اسود ويوجد رسمة ورد وفراشات.... والبيجاما سوداء ايضا ويوجد خط ابيض طويل على البيجاما..... اكمل...... علي التسوق وذهب لكي يعطي
الملابس لسارى...دخل الغرفه ولم يجدها موجوده...
ضهر القلق على وجه علي وبدأ يبحث عنها مثل المجنون.... وضل ينادي اسمها باعلى صوت.....
سارى....... سسسسااارى.... ايتها الغبية.... اين انتي...؟
وبينما كان يبحث.... قاطعه صوت يقول ماذا؟ من هناك..؟عندما سمع صوت سارى... ذهبت مسرعا الى الحمام...
واقتحم الحمام.... لحسن الحض كان هناك حائط.... وسيتارى.....(ستارى يعني.... بردة 🤔ايوه هل... تسموها بردة لا اعلم.... 🤨).....لذا سمعت صوته... وقالت انا هنا ابتعد عني..... لاتقترب مني...... لذا... هنا اخبرها انه احضر ملابس معه وسوف يتركه هنا ويخرج.....
علي: وايضا انا آسف....... لم.... اقصد... اقتحام.... المكان....
سارى: حسنا.... انا.... انا....... اسامحك..... لذا اخرج....
علي: حسنا.....
خرج علي من الغرفه...... ذهب الى العمل... وترك حارسين في الفندق.....لحمايت.. سارى......
مرى اسبوع تقريبا على وجودها في الفندق.....
وعلي كان يهتم في عمله لم يلتقيان منذ زمن ليس... طويل ولا..... قصير.....نبدا من علي شو رايكم...... 😁
كان علي طوال الوقت يحقق في قضية اختفاء بنات من عوائل غنية ولها مكانة رفيعة......في مكان اخر كان هناك بنت منزعجة لانها لم تخرج
طوال الاسبوع ولم تتحدث مع احد...... ويوجد رجلان يحرسانها لذا سأمت من هذا وقررت الهرب...لكن قبل ان... تدعي انها مريضة...... اتت فتات ربما بعمرها او اصغر منها بقليل... ومعها والدها......
..
...
.... مرحبا....كيف حالك....؟.... انا جيني... وماذا عنك.. 😊...
سارى: اه... مرحبا بك... انا بخير... ماذا عنك...؟ 😐
جيني: انا بخير... الاتعلمين...؟
سارى ماذا؟ 🤨
قبل كل هذا الكلام سوف اخبركم من هي جيني وماذا تفعل هنا.....
جيني مريضة وهي من العراق عمر 16او اكثر.. قصيرة نوعا ما.... لذا اتت الى العاصمة لان طبيبها موجود هنا... واتى والدها معها...... والدها.. السيد جاسم هو جندي يعمل لدا علي... لم اخبرهم علي ان ياتي مع ابنته ولكي.... يادي واجبه.....لنعد لقصة........ جيني: لقد اتيت لكي اصبح صديقتك 😁.....
سارى: اه اهلا بكي... انا... ادعى... سارى.... لاكن لماذا انت هنا. .....؟ هل يمكن ان تخبريني القصة رجاء؟جيني: امم اسمك جميل... حسنا سؤخبرك القصة كاملة....
سارى: حسنا 😊.....
جيني: انا مريضة لذا اتيت لرأيت الطبيب وابي اتى معي..... والدي يعمل لدا ضابط وهو هنا لبعض العمل... ايضا.....
اه.... صحيح اخبرني والدي.... ان اعتني بكي....
سارى تتحدث مع نفسها... ه. ه. لديه بعض.. الضمير...
وهي تتكلم مع نفسها قاطعها صوت يقول سارى..... سارى... هل تسمعيني....؟
اجابت سارى اه نعم لكن......
قاطعتها جيني لكن ماذا؟
سارى: اا.. لا.. شئ.....ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حسنا انتهى البارت لذا وداعا...
البارت الخامس تم
لاتنسو تعليقاتكم الحلوه...
بصراحى كل ماتعلقون افرح كلش لانكم تدعموني ..
.....
....... ILOVE you 😘
أنت تقرأ
خطفني ضابط [متوقفه]
Fiksi Remajaبيد كلارا جون .. كمية ءلحُب تجاه شخص معين قد تبني في داخلهِ قنبلة مؤقته وقد تؤذي بها نفسك ؟وبسبب خطأ تافه منك قد يجعلهُ ينفجر عليك وبتالي ءعتذاراتك لا تنفع 🥲💔!