~~~♕~~~~♕~~~~♡~~~~♕~~~♕~~~
مرحبا انا اسمي سارة من محافظة من محافظات العراق مواليد 2005 اسكن مع امي وابي والدي اخ توأم اسمه سامي
طبعا اني احب اهلي هواي خل نحجي شوي عني...
احب الرسم والتمثيل واريد ادخل كلية فنون...
طولي 160.. وزني 55..صفاتي: مزاجية احيانا كتومة لطيفة وصديقاتي ينعتاني بالمزعجة 😡
شكليوهسة نحجي عن سامي شوي....
سامي مواليد 2005 يحب الالعاب وحلمة يصير محامي...طولة 175..... وزنة 60...وهسة نحجي عن البطل شوية
مرحبا اسمي علي اني ضابط واحب شغلي ماعندي لحية لان تعرفون طبيعة العمل ميقبلون نسويها... بس عندي شوارب.... طولي 193.. وزني 71 عمري 27.. عندي صديق كلش احبة اسمة عباس.. والمضحك بالموضوع اني القائد مالتة..ابوية عميد وامي ربت بيت.. وعندي اخ اكبر مني عمرة 33..اخي اعزب وامي دورلة على عروس يعني مومثل مدورلي اني لان مااحجي وية بنات ولا اباوع عليهن... امي تخاف مااحب البنات 😂.. المهم نرجع لاخي اسمة رعد وحلو بس مو احلى مني 😂💔..
يشتغل طيار...وعندي اخت اخر العنقود عمرها23 وطولها 163...
اسمها نور.. يعني مدلله البيت... متخرجة جديد عملها هندسة.... و24ساعه تفتر وتسوق مع امي واكيد مع صديقاتها... وياشاب تشوفة حلو تحبة 😅شكل علي
.......... كان يوم عادي كباقي الايام كان ايام الامتحانات كان اخر يوم امتحان لي ولاخي سامي اصبحت الساعه 5:00 صباحا...
رن المنبه نهضت من السرير ذهبت لكي استحم اصبحت الساعه 5:15 ذهبت الى سرير سامي..
سارى: سامي هيا استيقظ...
سامي: ماذا عن أبي و أمي..
سارى: اخبراني ان اويقظهما الساعه 6:00..
سامي: حسنا اريد ان انام بعض الوقت..
سارى: حسناا..
ذهبت الى المطبخ لاعد الافطار تناولت الافطار اصبحت الساعه 5:30ذهبت الى سامي..
سامي هيا انهض.. انظر الى الوقت..
سامي:حسنا ساذهب لكي استحم..
سارى: حسنا لا تتاخر..
سامي... هل انتهيت سامي...
سامي: أجل..
سارى: هل تناولت الافطار...
سامي: أجل..وساذهب حتى اراجع الامتحان..
سارى: حسناا ساذهب حتي اويقظ أبي و أمي..
ذهبت الي باب الغرفة طرقت الباب لاكن لم يجيب احد.. فتحت الباب ذهبت الى السرير وجتهما نائمين اظن انهما مرهقان من العمل ذهبت الى أمي..
ماما هيا استيقظي.. بابا ستتاخر عن العمل..
الأم: كم الساعه..
سارى: 6:00
الأم: حسنا سوف اوقظ اباكي..
سارى: ساذهب كي اراجع الامتحان.. الأم: حسناا اذهبي لكن لا تتاخري عن الامتحان..
سارى: لاتقلقي.. 😜
الأم: هههه😃... هيا استيقظ هيا ستتاخر عن العمل..
الأب: كم الساعه..
الام: كم برايك
الأب: هههه ساذهب كي استحم..
الأم حسنااصبحت الساعه 7:00ذهبت الى المدرسه مع صديقاتي وذهب سامي الى مدرسته دخلنا قاعت الامتحان وكلا منا جلس في مقعده اتت الاسئله كانت صعبة حتى انا اخر طالبه تخرج وجت صديقاتي ذهبن الى بيوتهن لم اعلم مع اي بنت ساعود لذا رجعت وحدي..
وصلت الى منطقة لم اجي اي شخص فيها واصلت التقدم الى الامام وجت شخص امامي قلت افضل من الوحده........ورايت ورائي شخصان يمشيان و ينضران لي بنية خبيثة وعندما علمت انهما يريدان خطفي....
رايت سيارة ورائهما ببعد خطوات ضننت ان السيارة معهما.......... لذا ركضت الى الشخص الذي امامي......
وصلت له وانا متعبة.... وانفاسي مقطعة.... اخبرته .. ان هنالك اشخاص يريدون ان يخطفوني .....
اخبرني انا اعلم..نظرت له مستغربة مايحدث..
قلت له وكيف علمت.. انهما يريدان خطفي؟
اخبرني هناك اشخاص اخبروني ان شخصان يريدان خطفكي..... لذا لحضات واتت السيارة....~~~~♕~~~~♕~~~~♡~~~~♕~~~♕~~
يتبع.........اذا عدكم اي تعليق على قصة كلولي 🙄😂
.
.
.
.
اتمني عجبكم البارت لاتنسون النجمه وتعليقاتكم الجميلة (◠‿◕)
أنت تقرأ
خطفني ضابط [متوقفه]
Ficção Adolescenteبيد كلارا جون .. كمية ءلحُب تجاه شخص معين قد تبني في داخلهِ قنبلة مؤقته وقد تؤذي بها نفسك ؟وبسبب خطأ تافه منك قد يجعلهُ ينفجر عليك وبتالي ءعتذاراتك لا تنفع 🥲💔!