رجعناااا 😭🥀.
المهمم Enjoy 🌸💕.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-يصعد هيسونغ للغرفه ليتبعه نيكي بينما ينضر للارض ليدخل هيسونغ ويتبعه نيكي ليغلق هيسونغ الباب خلفه وينضر له لثواني ليصفعه بقوه جعلت من نيكي يسقط على الارض-.
Niki Pov
اه ما هذا ماذا فغلت انا ليفعل هذا بي؟ اللعنه و فوقها لا يسمح لي بلبكاء!! مللت من كل هذا حقا ، انا لا ابكي من الخارج امامه لكن من داخلي دموعي كـ الشلال ، متى سينتهي كل هذا العذاب؟.
End Niki Pov
-برود- هيسونغ: فسر لي الان ماذا .. كنت .. تفعل هاا؟.
-يحاول امساك دموعه- نيكي: اقسم اني لم افعل شيء سألوني لما سونو يكرهني و كنت اقص لهم
وعندما انتهيت جلس جونغوون بجانبي وادارني نحوه وشد خدي اقسم اني لم افعل شيء.هيسونغ: كان عليك ان تبتعد عنه تشه.
-يخرج هيسونغ لينضر له نيكي ما ان خرج حتى بدأت دموع نيكي بلسقوط ... هاهو نيكي يمسح دموعه لينزل وينضر لهم ويجلس بجانب هيسونغ لينضر له جونغوون قليلاً ثم يتحدث-.
جونغوون: نيكي ما هذا الذي على وجهك؟.
نيكي: اا لا شيء.جونغوون: اه حقاً.
نيكي: امم اجل.
-يومئ- جونغوون.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-هاقد مرت ساعتين على قدومهم وهاهم يذهبون الان .. يصعد نيكي لغرفته ليبدأ بترتيبها ليدخل هيسونغ وينضر له قليلا ليغير ملابسه ليميل نيكي برأسه قليلا-.
نيكي: الى اين بهذا الوقت؟.
هيسونغ: لحبيبتي سأبقى عندها اليوم.
نيكي: مهلا انتضر حبيبتك؟.
هيسونغ: اها.
نيكي: وستدعني وحدي بمنتصف الليل؟.
هيسونغ: اصبحت كبيرا تستطيع الاعتناء بنفسك.
-يتنهد نيكي وينضر له ما ان خرج حتى ذهب نيكي لغرفته-.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
Niki Pov
حسنا لقد مر ثلاث اشهر على زواجنا وبكل مره ياخذ فيها عطله يذهب لتلك الذي لا اعرف اسمها حتى ويتركني لوحدي، غدا ستبدا عطلة الصيف لا اعلم ما اذا كان سيبقى معي او سيذهب مع تلك الفتاة؟ متى سينتهي كل هذا؟.
End Niki Pov
-يدخل هيسونغ الغرفه وينضر لنيكي الواقف امام النافذه-.
هيسونغ: ريكي غدا سيكون حفل زفاف جونغوون لذا سنذهب.
نيكي: اوه حسنا.
هيسونغ: بلمناسبه لن اقضي العطله معك.
نيكي: اذا مع من؟.
هيسونغ: مع حبيبتي.
نيكي: اوه حسنا ، ااا ما اسمها من الاساس؟.
هيسونغ: بارك تشايونغ تستطيع مناداتها روزان.
نيكي: اسمها جميل.
هيسونغ: هه اعلم.
Niki-قلت هذه الكلمه لبرائتي لكني لم اكن اعلم مالذي سيحدث بسببها اسمها جميل و شكلها جميل ايضا لكنها تمتلك قلب اسود مثل سواد الليل-.
Niki Pov
-حسنا خرج هيسونغ و بقيت لوحدي مجددا انضر للسماء المليئه بلنجوم المضيئه والقمر المكتمل الجميل لتأخذ المياة المالحه مجراها على وجنتي عندما رأيت احد النجوم المضئه بشكل اكبر من البقيه فتذكرت كم كانت امي لطيفه و مضيئه بنضري كهذه النجمه ، ابتسمت ، هذا ما يمكنني فعله فقط ، حسنا لن انكر ان هذه الابتسامه كانت مزيفه فبداخلي محطم تماماً ، اشتقت لك كثيرا لكني لا استطيع رؤيتك مجدداً ، هذا ما قلته فقط قبل ان اجهش بلبكاء ، شعور ان تفقد الشخص الوحيد الذي بقي معك ليس سهلا ابدا ، كانت اخر شخص لي و ايضا اخر شخص يحبني ، وذهبت هي ايضا ، تبا لهذه الحياة لما هي قاسيه لهذه الدرجه؟ لما علي ان اعاني و انا ارى من بعمري يستمتعون مع والديهم و بحياتهم الطبيعيه الجميله ، لما انا فقط همم؟.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
خلصصصص 😁💕.
رأيكم؟ 💗🍃.
البارت الجاي يجنن حرفياا 🖤🥀.
اسفه اذا كان قصير بس الساعه 12 دحين 🙂💔.
517 كلمة 🌾💕.
بااااي 🖤🍂.
أنت تقرأ
هذا مصيري - 𝕋ℍ𝕀𝕊 𝕀𝕊 𝕄𝕐 𝔻𝔼𝕊𝕋𝕀ℕ𝕐
Romanceعندما تزوج بطلنا الصغير نيكي من صديق امه هيسونغ مجبراً .. ماذا سيحدث؟ وهل سيعامل بطلنا صغيره جيدا ام لا؟. روايه مثليه (حب ولد×ولد) Heeki 💗🍃. Enjoy 💗💕.