سوري ع التأخير بس عندي ضروف ☹️
ادري محد مهتم لان ادري القصه ما ح تجيب تفاعل 😭
المهم Enjoy 🖤💕
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-تنضر جينا حولها لعلها تجد نيكي وهاهيه بلفعل تراه جالسا على احد المقاعد لوحده ويبكي لتذهب وتجلس بجانبه-
جينا: حبيبي لما تبكي همم؟ انت تعلم اني اريد مصلحتك.
نيكي: اي مصلحه هذه ه!اا؟ تريدون ان تدمرو حياتي ، لازلت صغير على الزواج وانت تريدون ان تزوجوني الان اين المصلحه بلامر؟.
جينا: صغير اعلم انك لازلت صغير ولو كنت بصحه جيده لما كنت لازوجك الان لاكن انت تعلم اني مريضه بمرض خطير وقد اموت بأي لحضه ولا اريد ان ابقيك وحدك اعلم انك لا تستطيع الاعتماد على نفسك بهذا العمر لهذا ولاني اعرف ان يوي فتاة جيده بلطبع سيكون ابنها جيد ايضا لهذا قررت ان ازوجك له ، هيا حبيبي لا ترفض ارجوك لا اريد ان ابقيك وحيداً عند ذهابي!!.
نيكي: اوما ارجوكِ لا تقولي هذا ، انتي لن تتركيني لوحدي صح!.
جينا: لهذا اريد ان ازوج كي لا تشعر بلوحده عند ذهابي و كي يعتني بك احد ، ها صغيري ستوافق صح؟.
-تنهد ثم ايماء- نيكي: حسنا.
~~~~~~~~~~~🌸~~~~~~~~~~~
جلس امام المرأة ليضع قبعته و رشه من عطره ليقف عندما انتهى وينضر لنفسه-
نيكي: امم بعد النضر لنفسي ابدو جميلا جداً ، اه ريكي هذا ليس وقت المزاح اليوم يوم يأسك اقصد زفافك.
-تطرق جينا الباب- ايمكنني الدخول.
نيكي: نعم اوما.
جينا: وااه تبدو وسيماً جداً انا متأكده ان هيسونغ سيقع بغرامك عندما يراك وليس هو فقط بل الجميع.
نيكي: اوماا لا تبالغي.
جينا: لا ابالغ انت حقا تبدو رائعاً.
-لتدخل يوي وتنضر لنيكي- لم اكن اعلم ان زوج ابني وسيم لهذه الدرجه.
-يحمر- نيكي: ياا لا تبالغا لست جميل لهذا الدرجه.
جينا: بل اكثرر فقط ليراك هيسونغ وسترى كيف سيحبك من اول نضره -قهقها-.
يوي: حسنا سأدعكم لوحدكم.
-تخرج يوي ليجلس على السرير وينضر لوالدته- اوما لا اريد هذا حقا.
جينا: اه عدنا لهذا الموضوع ، لا يمكنك الرفض الان ثم لا تقلق هيسونغ لطيف ستحبه انا واثقه -سعال-.
-يتنهد-: حسنا.
جينا: هيا الان لننزل.
-يتنهد نيكي ويمسك بيد امه ليخرج من الغرفه وينزلا معاً بينما يتجنب نيكي انضار الجميع بأنزال رأسه ليقف بجانب هيسونغ المنصدم من جمال نيكي ويتجنب النضر له-.
هيسونغ ↓💕جينا -بهمس-: نيكي امسك يده هيا!.
نيكي -مع نفسه-: اللعنه هذا ما كان ينقص ان امسك يده.
-ليقرب يده بتردد ويمسك يد هيسونغ لينضر هيسونغ ليده ثم له-.
نيكي -بهمس-: اسف.
-ليبدأ القس بملاسيم الزفاف-
القس: سيد لي هيسونغ اتقبل بلسيد كيم ريكي ان يكون زوجاً لك بلسراء والضراء؟.
هيسونغ: موافق.
القس: سيد كيم ريكي اتقبل بلسيد لي هيسونغ ان يكون زوجاً لك بلسراء والضراء؟.
-تنهيده- نيكي: ا.اقبل.
القس: اعلنكما زوج و زوجه ، يمكنك تقبيل العريس.
-ليوسع نيكي حدقتيه-
-همس- نيكي: مهلا ... قبله ... ماذا يقول هذا ... مستحيل.
-ليقترب هيسونغ من نيكي و يضع يده على خصره ويغمض نيكي عينيه ليدمج هيسونغ شفتيهما بقبله ويصفق الجميع ليفصلها بعد ثواناً ليحمر نيكي ويبعد ناضريه-.
يوي: والان حان دور الرقص و سيكون الراقصان الرئيسيين هما نيكي وهيسونغ -تصفيق- هيا هيا شغلوا الموسيقى.
-بنفسه- نيكي: يا الهيي الان الرقص و سأرقص معه اوففف.
-يقلب هيسونغ عينيه و يقترب من نيكي ليضع يد على خصره و يد على كتفه ليهتزا معا على الموسيقى لتسقط جينا على الارض مغماً عليها لينضر لها الجميع بصدمه-.
-صراخ- نيكي: اومااا.
-ليجري نحوها ويجلس بجانبها ليرى الدم الذي بدأ يسقط من فمها ليوسع عينيه ويمسك يدها-.
نيكي: اااوما مم ماذا حدث لك استيقضي ... اومااا هيا استيقضي لا تتركيني الانن.
-لتركض يوي نحو هاتفها و تتصل بلاسعاف بسرعه لتصل الاسعاف بعد دقائق وتنقلها للمشفى لتدخل لغرفه الفحص لينضر هيسونغ لنيكي الغارق بدموعه ليقترب منه ويأخذه بحضنه-.
هيسونغ: هشش اهدأ ريكي ستكون بخير لا تقلق هيا امسح دموعك.
-بعد دقائق يخرج الطبيب ويخلع كمامته وينزل رأسه ليهلع نيكي له بوسط دموعه-.
نيكي: اا اخبرني كيف هي امي .. هي بخير صح اخبرني انها بخير ارجوك.
الطبيب: ********.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
انتهىىى 🙂💜.
كيفه بالله عليكم؟🙂.
يجنن صح؟🙂💕.
ادري ادري انه حلو 🙂🖤
المهم البارت الجاي بيكون يجنن 🖤🔥.
647 كلمه 💗🍃.
بااااي 🖤🥀.
أنت تقرأ
هذا مصيري - 𝕋ℍ𝕀𝕊 𝕀𝕊 𝕄𝕐 𝔻𝔼𝕊𝕋𝕀ℕ𝕐
Romanceعندما تزوج بطلنا الصغير نيكي من صديق امه هيسونغ مجبراً .. ماذا سيحدث؟ وهل سيعامل بطلنا صغيره جيدا ام لا؟. روايه مثليه (حب ولد×ولد) Heeki 💗🍃. Enjoy 💗💕.