احس اني حقيره لاني سحبت 22 يوم 🙂💔👍.
المهم
Enjoy 🖤🥀.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-يدخل نيكي للمنزل برفقه سونغهون لينضر لانحاء المنزل المزين بأحتراف حسنا انه يوم زفاف هيسونغ و حبيبيته روزان-
نيكي ↓💕-نضر الجميع لنيكي الذي تود اكله من لطافته عندما تراه ليلاحض نضراتهم و ينزل رأسه بينما يختبئ خلف سونغهون لينضر لـ هيسونغ الواقف بأنتضار زوري ليلاحضه هيسونغ و يبتسم بجانبيه لينضر للدرج ما ان نضر له الجميع ليرا ان روزي تنزل بلفعل و ينضر لها نيكي لينزل رأسه عندما تذكر يوم زفافه و كيف كانت امه تمسك يده ليمسح الدمعه التي سقطت من عينيه دون ان يشعر-.
روزي ↓💕.
-حسنا شكلها لطيف و تبدو كـ الاميرات لكن المضاهر خداعه بلفعل ... يبدأ القس بألقاء كلماته لتقول احدا الحاضرين وهي احد اقارب زوري-.
الفتاة: انه وقتت الرقص الان.
-هذه الكلمه ذكرت نيكي بأسوء شيء حدث له فبعد هذه الكلمه توفيت امه-
نيكي: سونغهون هيونغ سأذهب لغرفتي.-ينحني ليذهب لغرفته و يغلق الباب خلفه-
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-حسنا انه المساء بلفعل انتهى الحفل ليدخل هيسونغ لغرفة نيكي لينضر للنائم شكله لطيف بلفعل تنهد هيسونغ ليغلق الضوء و يخرج ليذهب بجلنب زوجته-.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
Niki pov
-حسنا منذ ان اتت روزان و المشاكل لا تتركني رغم انها كانت معي دائماً الا انها كثرت .. اه لا استطيع الاحتمال اكثر بسببها هيسونغ يعاقبني كثيرا و هي تصرخ بوجهي دائماً و حتى انها احياناً تضربني تنهيده-
End Niki Pov
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
-يعود هيسونغ من عمله ليجلس على الاريكه بتعب لينضر له نيكي من المطبخ ويخرج-.
نيكي: اوه لقد عدت اهلا بك.
-يخلع نيكي معطف هيسونغ ويضعه-.
الطعام جاهز اذهب لتستحم و تغير ملابسك و تأتي للمطبخ و انا سأذهب لـ انادي روزان اوني.
-يومئ هيسونغ لينهض و بينما هو يصعد تخرج روزي من غرفتها-.
روزي: اوه عزيزي لقد عدت.
هيسونغ: اهلا حبيبتي.
روزي: اه جيد انك عدت اردت ان اخبرك بشيء.
هيسونغ: عندما انتهي من الاستحمام اخبريني.
-تومئ ليصعد هيسونغ و يدخل غرفته المشتركه مع روزي .. اه صح لم اخبركم هو قد ترك نيكي لوحده و اصبح ينام بجانب روزي .. مرت نصف ساعه انتهى نيكي من تجهيز الاطباق و وضع الطعام بها بينما روزي تجلس على احد الكراسي و تلعب بهاتفها .. ينزل هيسونغ و لتراه روزي و تضع هاتفها بسرعه و تذهب بجانب نيكي و تأخذ منه اخر طبق ليجلس هيسونغ على الطاوله-.هيسونغ: وااه الرائحه جميله من حضره؟.
روزي: انا .. سعيده لانه اعجبك.
-ينضر لها نيكي بصدمه .. حسنا هو استغرق وقت طويل لتحضيره و الان تقول انها هي من حضرته هي حتى لم تنزل من غرفتها كل ما فعلته هو وضع ذلك الطبق .. جلس الجميع ليتناولوا العشاء و كان الصمت سيد المكان لتكسر روزي رأسه-.
روزي: صحيح ما اردت اخبارك به .. هيسونغ لقد تعبت بحق من هذا الطفل هو لا يساعدني ابدا كل ما يفعله هو اللعب بهاتفه انا اتعب و افعل كل شيء لوحدي و هو لا يكترث لأمري اتمنى ان تجد حلا له.
-نضر لها نيكي بصدمه حسنا هي عكست الامور هو يفعل كل شيء و هي تلعب بهاتفها فقط لكنها عكست الامر .. ينضر لها هيسونغ ثم ينضر لنيكي.
هيسونغ: هل حقا ما تقوله روزي؟ و اللعنه اخبرتك انها حامل ولا يجب عليها القيام بلاعمال لوحدها!!.
-نضر له نيكي و هو يحاول امساك دموعه .. حسنا هي عكست الامور نيكي من يقوم بكل شيء و هي ترتاح فقط-.
نيكي: لل لا اقسم لك هي من لا تقوم بأي شيء و تلعب بهاتفها فقط.
روزي: توقف ايها الكاذب الصغير.
-ينضر لها نيكي بصدمه مع فشل محاولته لتنزل دموعه هو لا يدعها تلمس اي شيء كي لا تتعب وهي الان تقول هذا-.
-ينهض هيسونغ بغضب ليردف-.
هيسونغ: عقاباً لك اليوم ستنام هناك بلصاله.
نيكي: هاا؟ لوحدي؟ بهذا الجو البارد؟.
هيسونغ: اجل لوحدك وبهذا الجو و ايضا دون غطاء حتى تتأدب.
-حسنا نيكي شعر بلغضب اهما متئامران عليه؟ نهض هو الاخر ليرف بغضب و بعض الصراخ بينما تنزل دموعه على وجنتيه-.
نيكي: واللعنه اخبرتك اني لم افعل هذا هي من لا تساعدني لما تعاقبني انا؟.
-اردف بهذا ليتلقى صفعه من هيسونغ ليوسع عينيه هو لم يتوقع ان يحصل على هذا ليتجنب هيسونغ و يذهب متجها لغرفته ليردف هيسونغ-.
هيسونغ: الى اين؟ اخبرتك انك ستنام هنا!!.
نيكي: اللعنه!!.
-ينزل ليجلس على الاريكه ويضم ساقيه لصدره-.
~~~~~~~~~~~💗~~~~~~~~~~~
خلصصص 🖤🥀.
رأيكم؟.
679 كلمه 💗🍃.
بااااي ❤️🖇️.
أنت تقرأ
هذا مصيري - 𝕋ℍ𝕀𝕊 𝕀𝕊 𝕄𝕐 𝔻𝔼𝕊𝕋𝕀ℕ𝕐
Romantizmعندما تزوج بطلنا الصغير نيكي من صديق امه هيسونغ مجبراً .. ماذا سيحدث؟ وهل سيعامل بطلنا صغيره جيدا ام لا؟. روايه مثليه (حب ولد×ولد) Heeki 💗🍃. Enjoy 💗💕.