انيووو.
القصه خلصت بسرعه صح 🙂💔.
المهم هذا مب بارت و انما بأخبركم بأفكاري الي كنت ابغى اسويها و غيرتها.
يلا نبلش ✨.
~~~~~~~~~~~♡~~~~~~~~~~~
اولاً: تمورو.
=كان المفروض اخلي تمورو اصدقاء نيكي و همه الي اقصدهم يوم قلت بواحد من البارتات اشتقت لاصدقائي بس لما وحده قالت تستهبلين بسبب الاعمار غيرت القصه بكاملها.
ثانياً: بارت 11.
=كانت فكرة هذا البارت انه كل الازواج يلتقو بلشركه بس كان المفروض انه نيكي يقابل اصدقائه هناك تمورو و بما انو جيسو لوحدها كان المفروض تجلس معاهم و تتعرف عليهم عشانهم كانو كيوت بنضرها و بنضري فبتلاحض ان نيكي هادئ جدا و ما بيتكلم ابدا او يبتسم فتسئله و يناضرها بس دون ما يجارب فيقولولها اصدقائه بأمر هيسونغ و كيف يعامله فتقرر تاخذهم و يطلعو لبره مشان ياكلو ايسكريم بس نيكي مبيوافق عشان هيسونغ بيعصب منه بس تقنعه جيسو و تاخذهم.
ثالثاً: زواج هيسونغ و روزي.
=مكانت هذي الفكره ببالي اصلا انا من البدايه اول ما اجتني الفكره حق القصه كنت ابغى ان اخلي هيسونغ يعصب من نيكي بسبب شي مدري شهو فبياحول يقتله و يحاول سونغهون و جاي يقفونه بس ما يقدرون و يحاول سونغهون ياخذه معاه بينما جاي يهديه بس يفشلو و بلفعل يطلق هيسونغ عليه رصاصه بس مب بمكان خطير زي الرأس فبياخذوه سونجاي للمشفى بسرعه تحت صدمه هيسونغ و بلفعل ينقذوه بس بيبقى بغيبوبه لشهر و بهذا الشهر يشتاق هيسونغ لنيكي و يحس بوحده فلما يستيقض نيكي يعتذرله و يبدون حياة جديده.
وبس 😔.
اعطوني رأيكم مين احلا الافكار القديمه او الجديده؟.
245 كلمه ✨.
باااي 🖤.
أنت تقرأ
هذا مصيري - 𝕋ℍ𝕀𝕊 𝕀𝕊 𝕄𝕐 𝔻𝔼𝕊𝕋𝕀ℕ𝕐
Romantizmعندما تزوج بطلنا الصغير نيكي من صديق امه هيسونغ مجبراً .. ماذا سيحدث؟ وهل سيعامل بطلنا صغيره جيدا ام لا؟. روايه مثليه (حب ولد×ولد) Heeki 💗🍃. Enjoy 💗💕.