وأسوا ما في الأمر هو انني لا يسعني ان اقول لك ان تقاتل من أجلي.
-سلمى ابوزيذ.
كانت معالم الإرهاق بطلة في وجه فارسي، نسقت منظره بعقلي كاملاً لأشعر بقفزات تستمر بالحدوث في داخلي ، تبا انا واقعه حتماً، اعددت خصلات غرتي بعناية حتى احصل على مشهد اكثر وضوحاً.
يستمر بالقاء الكره على الارضيه لترتاد في سرعه الى قدماه ويبقى الحال لبعض الدقائق، لن امل حتى لو بقى هنا للصباح يتمرن، هذا هو المنظر الأجمل بالنسبة لي، كيف سأذهب واترك ذلك العرض المغري؟
وينوين ، مواليد سنه الف تسعمئه وتسع وتسعون ، لاعب كره سلة مبتدأ ولكنه ابهر الجميع لكونه في حاله للتأهل للنهائيات، في جامعه شيانغ انها نفس جامعتي ولكنني في تخصص اخر.
اما بالنسبة لي فأنا معجبته السرية لم يكن من المشاهير بعد ولأنني ساحرص ان اكون من اوائل معجبينه، رأيته في اول يوم لي في الجامعه، شعرت بالحزن لأن معلمتي أخبرتني ان صوتي قبيح
لذلك ذهبت الى حديقة ما لأبكي في صمت، لكنني فشلت في العثور على واحدة وتذكرت انني في جامعة ما ولست في فندق لابحث عن حديقة بها ازهار و ورود، لذلك كنت كالمجنونه تبحث عن اي عشب اخضر يواسي وحشه مشاعري.
عثرت على ملعب واسع كان لمتخصيين في كره القدم، شعرت بتصدع من الغضب جامعتنا العزيزة مختلفه عن الجميع حيث جعلت جميع تخصصاتها فريدة من نوعها ولم تتخلى عن نوع وإلا اضافتها.
ولكن لِما واللعنة لا استطيع العثور على حديقة ما افرغ بها حزني الرائع للغاية؟ جلست ابكي في ملعب كره القدم الواسع بكل اريحية وكأنه ملعب ابي، أتاني صوت من الاعلي فنظرت لارى فارساً يمتلك من الجمال اروعه.
لوهله شككت بالامر ! اينظر الى فتاه قبيحة تبكي ببشاعه صوتها؟ كان فقط ينادي علي لأخذ من يداه محارم خفيفة، اخذتها بيدان مهتزة والدموع متعلقة بعيناي، يبدو ان ماء عيناي أيضاً صادمة من المنظر امامي.
أنت تقرأ
𝐍𝐂𝐓 || 𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔
Fanfictionهُناكَ الكَثيرُ مِنكَ فِي قَلبي؛ مَعِك ONE SHOT FOR EVERY MEMBER.