كان يان جينغ قد قرأ مواد Xia Zixiu وعرف أنه بسبب Fu Fei ، استهدف العديد من الأشخاص Xia Zixiu ، لكنه لم يكن يتوقع أنه عندما يأتون لشراء شيء ما ، سيجد بعض الناس خطأ!اشتعلت النيران في يان جينغ على الفور ، وامتدت قوته العقلية ...
إنه بمجرد أن امتدت قوته العقلية ، تم القبض عليه من قبل القوة العقلية لـ Xia Zixiu.
أثناء التمسك بالقوة العقلية لـ Yan Jingze ، نظر Xia Zixiu إلى الشخص الآخر بازدراء: "يمكنك أن تجد سيد الذهب بنفسك ، لكن من فضلك لا تفكر في الآخرين بغيض مثلك."
والد المعلم المساعد أمامه هو أيضًا نبيل ، ووالد الجندي هو ملازم أول. كلاهما ليسا منخفضي المكانة وليس من السهل استفزازهما. يخشى Xia Zixiu من أن يانجين سوف يزعجهم. استرضاء يان جينغزه.
لكنه كان فظا جدا عندما تحدث.
ما هو "مثل هذا الشخص"؟ يان جينغ جيد جدا!
وقد قام هذا الشخص بالافتراء عليه في الواقع بحثًا عن سيد ذهب أمام يان جينغتسي! يا للعار!
شعر يان جينغ بغضب زيا تسيسيو ، واستدار على الفور لإرضاء شيا زيكسيو ، وأصبحت قواهم العقلية متشابكة مرة أخرى.
في الأصل ، شعر Xia Zixiu بالحرج لأن قوتهم العقلية كانت صعبة للغاية ، واستعادوا قواهم العقلية قبل النزول من السيارة ، ولكن الآن ... لقد انكشف الأمر مرة أخرى!
فوجئ يان جينغ تسى والشخصان المقابلان لـ Xia Zixiu. نظر المعلم المساعد إلى Xia Zixiu بصدمة: "هل لديك عقد معه؟"
"ألم تشعر به؟" قال شيا Zixiu.
"أنت ..." هذا المعلم المساعد مذهول. على الرغم من أن Xia Zixiu قام ببعض الأشياء السخيفة هذا العام ، إلا أن Xia Zixiu لا يزال مساعدًا ممتازًا يتمتع بمكانة نبيلة. كيف يمكن أن يتبع فجأة مدرس مساعد عادي؟ عقد المحارب؟
كان يعرف كل مقاتلي كابيتال ستار الأفضل ، لكن من أمامه لم يكن كذلك.
انظر إلى ما يرتديه هذا الشخص ... على الرغم من أن الملابس التي يرتديها هذا الشخص تعتبر من العناصر الفاخرة في نظر الناس العاديين ، إلا أن ملابس هذه العلامة التجارية تستخدم لإقناع الناس من الكواكب البعيدة عن طريق الإعلان!
في نظر نبلاء كابيتال ستار ، فإن هذا النوع من العلامات التجارية بدون خلفية يرتديها فقط الأثرياء الجدد. إنهم يفضلون عدم ارتداء سلع فاخرة من هذه العلامة التجارية.
ناهيك عن أن هذا الشخص قد أفسد!
هناك جلد هذا الشخص.
كل شخص لديه هوايات مختلفة. يحب Capital Star أيضًا الأشخاص ذوي البشرة الداكنة ، لكن لا أحد لديه مثل هذا الوجه الخشن ، كما لو لم يتم الاعتناء بهم مطلقًا!
أنت تقرأ
الزوج الحبيب
Science Fictionلسبب ما ، لم يستطع يان جينغ زي تذكر حياته السابقة ، لكنه يعلم أنه عبر من خلالها وأصبح حثالة. قصة يان جينغ زي ، فاقد الذاكرة ، ينتقل إلى عوالم متعددة باعتباره حثالة زوجته الحبيبة. هدفه في كل عالم هو تدليل زوجته العزيزة.