مالك المنجم (20)

290 32 2
                                    


قطعت صفارات الإنذار القاسية سماء الليل ودوت عبر نجوم العاصمة.

صُدم الناس في مناطق زمنية مختلفة في كابيتال ستار ، سواء كانوا يعملون ، أو ينامون ، أو يأكلون ، أو يقومون بأشياء أخرى ، من جرس الإنذار في هذه اللحظة.

لقد كان تحالف Galaxy مرتاحًا لفترة طويلة ، ولم تكن هناك حرب واسعة النطاق اندلعت في مئات السنوات القليلة الماضية.

لكن صوت صفارات الإنذار مألوف للجميع - ستقوم المدرسة بتدريسه مرارًا وتكرارًا.

هذا التنبيه يعني أن هذا الكوكب قد تعرض للهجوم ، وأن المهاجم قد دخل جو هذا الكوكب!

في الماضي ، حتى لو قاتل تحالف المجرة مع دول أخرى بين النجوم ، فإن المعركة لن تصل إلى نجم العاصمة. حتى لو تم الوصول إلى كابيتال ستار ، فلن يتمكن الغزاة من دخول كابيتال ستار. لكن الآن ، هناك غزاة يدخلون كابيتال ستار. ؟

في قاعة المأدبة ، أصيب الناس الذين كانوا يتحدثون ويضحكون بالذهول على الفور ، وتغيرت تعبيرات العديد من قادة الجيش بشكل جذري.

المعتدي ضرب عتبة بيوتهم وهذا عار عليهم!

بعض الناس الذين لم يكونوا جنودًا على الإطلاق أصيبوا بالذهول من دوي ناقوس الخطر ، ولحظة شعروا بالدوار: "ما الذي يحدث؟"

"هل يمكن كسر المنبه؟"

"كيف يمكن أن يكون هناك معتد؟"

...

خارج مكان المأدبة ، كان المذيع كاني يتحدث مع جمهوره.

ابتسم ونظر إلى الكرة الحية العائمة بجانبه: "على الرغم من أن الرجال الكبار قد دخلوا الآن ، إلا أنني سألتزم بها هنا ولن أغادر أبدًا. بعد كل شيء ، سوف يخرجون مرة أخرى بعد دخولهم!"

"بالتأكيد تريد أن ترى رؤساء الجيوش هؤلاء مرة أخرى ، أليس كذلك؟"

"هههههه ، إذا أردت مشاهدة المشاهد الرائعة لقادة الجيش السبعة في غرفة البث المباشر هذه ، يمكنك مشاهدة الإعادة!"

نتيجة لذلك ، وبينما كان يتحدث ، دق ناقوس الخطر فجأة.

"اللعنة! اتضح أنه إنذار من المستوى الأول!" أصيب كاني بالذهول: "ما الأمر؟"

أولئك الذين شاهدوا البث المباشر أصيبوا بالدهشة وتركوا رسائل. الغالبية العظمى من الناس كانوا يعبرون عن مخاوفهم.

قال الجد كان: "أنا خائف أيضًا ، أنا خائف حقًا ، انتظر ، لا يبدو أنني خائف ، هناك سبعة من قادة الجيش بجانبي! المكان الذي أقيم فيه يجب أن يكون آمنًا جدًا!"

حسد الجمهور كاني ، وقال كاني مرة أخرى: "انتظر لحظة ، أشعر فجأة بأنني خطير بعض الشيء ... هل تعتقد أن هؤلاء الغزاة سيهاجمون هنا؟ بعد كل شيء ، إذا قُتل قادة الجيش السبعة دفعة واحدة ..."

الزوج الحبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن