توقفوا عن ذلك..

207 23 9
                                    

الفصل الـ 15  .
ــــــــــــــــــــ

كان كل مايستطيع الاحساس بهِ  ،  شعور الراحه  ..   اتراهُ قد مات وسيدفن في التراب  ؟  ام سيدفن في الدُهور والآلام  ؟

كان يشمُ رائحة معقمات  ،  شعر بشئ في يدهُ اليسرى.، شيءٌ ملتصقٌ بها  ،  لكنه لم يستطع التحرك.
حتى انهُ لم يستطع ان يفتح عينيهِ   .

كان يسمع صوت صراخ حولهُ  ،كانت تلك الاصوات ترن في ذماغهِ  ..  على الاغلب يمكنهُ تحديد انهُ في عميلة جراحيه  ،

"  بسرعة قلبهُ سوف يتوقف  !  "

' اذن فلتدعهُ يتوقف  ..  '

" قم بأغلاق الجرح.،  انا سوف اقوم بأعادة المخدر!  سوف ينفذ المخدر بسرعه اين الحقنه؟   "

'  كيف اخبرهُ بأنني فقدتُ الاحساس بنفسي؟ 
لن يشكل فارقا  ..  لن اشعر بشئ  '

" دكتور! ان الجرح ينزف من الجديد  ، وكذلك ان رئتهُ قد تضررت  !ما العمل؟ "

'  آه، ذلك رائع  ،  ذلك يشكل نسبة موت اكبر  !  '

"لا بأس لقد اعدت حقن التخدير  !  لنبدء في اعادة تأهيل رئتهُ  !"

بالفعل  ، عاد دازاي الى غيبوبتهُ مرة اخرى  ،
اتراهم سوف يستمرون في ذلك؟ ام سيستسلمون ويدعونه في سريرهِ يموت ببطئ  ؟ مرة اخرى  ؟.

ــــــــــــــــــــــ

كان الظلام الحالك يخيم على المنطقه  ، على يوكوهاما بأكملها  ..  لم يعلمو ان النهاية لم تبدء بعد  ... بل انها سوف تبدء في هذهِ الليلة بالتحديد..

بينما يكون دازاي راقداً في سريرهِ علي فراش الموت  ، يقوم ذلك الشيطان بالتخطيط  ،اتراهُ سينجح؟
ام سيكون هنالك فخ في مكان ما او زمن ما؟  كما يقولون  :
"إن رأيت الطريق ممهداً لك دون عوائق  ، إعلم ان هنالك كمين أُعد لك  "

لكن من يعلم؟

ـــــــــــــــــــــــ

كان هنالك بعض بصيص الضوء الذي دخل لعينيه.، لتلك العينين التي لم يدخل لها النور منذُ يومين.،
لتلبي لتلك العينان البنيتان النهار  ،  محدقا في السقف  ، ملاحظا نقوة الهواء ليجد نفسه يتنفس بالاوكسجين  الخاص  .

ببطئ شديد كان يحرك اصابعهُ ليرفع يديهِ  ،..يمررها بشعرهِ بينما يستعيد ذاكرتهُ ليتذكر امر اصابتهِ  .

لم ينكر ان الم الجرح لا يزال يؤلمه  ..  لكنه لم يظهر ذلك  .

المكان هادء جداً  ،ايعقل انهُ في غرفة خاصه  ،
بدء في محاربة نفسهِ للنهوض  .. نجح في ذلك  ، انتبه لامر السائل الوريدي المعلق في وريد يدهُ اليسرى..
ما ان مسكه حتى قام بخلعهِ مسبباً خروج الدماء منها  ..
كل ماكان يجب عليهِ فعله هو الهروب  ...كان يعلم ان ما ينتظره سيءٌ جداً  !
والهروب بأسرع وقت ممكن هو افضل حل...ولاسيما بعد ان تذكر امر اطلاق سراح دويتويفسكي فيودور  ...
ونسيانهِ لامر ناكاهارا تشويا الذي اكتشف خداعهِ لهُ  ،

 "  Reveal secrets "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن