إضافي _مهم_

578 44 10
                                    


حسنا لقد انتهت الرواية لكن هناك خطأ بسيط حصل لقد نبهني عليه احد المتابعين
لا أعرف لماذا لكن الواتباد حذف جزء من البارت الاخير لست متأكدة تماماً حتى ربما أنا نسيت حفظها لاني كتبته الفجر وقتها
الجزء المحذوف يتضمن بعد تعافي ناروتو من جروحه و أصبح يفكر بشكل سليم و  حوار جرى بين ناروتو و الكيبوبي بشأن الاتفاق الذي عقدوه في البداية لتحرير الكيبوبي

لقد كان حوار طويل صراحة انا متعبه لكتابته مرة أخرى لذالك سأقولها بشكل مختصر
_لدي امتحان مهم و يجب أن ادرس، اعتذر مرة أخرى على التقصير_

(الحوار معقد بعض الشيء و متناقض بين أفعال ناروتو و ما يشعر به حتى كوراما، الكثير من العاطفه و المشاعر التي تم البوح بها، لقد كان كوراما يراقب ناروتو دوماً منذ ولادته حتى هذه اللحظه و إن قال انه لم يحرك شيئ في داخله سيكون كاذب، و أيضا إن جعل ناروتو يحرره فالنتيجة ستكون هي موت ناروتو و بقاء الكيبوبي وحيداً مرة أخرى و سيعود الكاغي محاولين الإمساك به و ختمه بداخل شخص آخر استخدامه لصالحهم ، لم يرد ان يكون هو سبب موت ناروتو الذي عانى كفاية من هذه الحياه و خذلانه من اقرب ناسه لذالك الكيوبي الذي رافقه طول مسيرته في هذه الحياة لن يفعل الشيئ نفسه، ناروتو الأحمق كان سيحرر كوراما بدون تردد او اهتمام بأنه سيلقى حتفه لكن كوراما اوقفه و اخبره لا مانع من أن يبقى مع احمق يصبح ساذجاً تماماً عندما يتعلق الأمر بالمشاعر و الأمور العاطفيه، لقد صدم ناروتو من كلام كوراما لقد بكى في هذه اللحظه و لكن الدموع التي ذرفها هي دموع السعادة، عيونه تبكي لكنه كان مبستماً لم يعرف ماذا يقول او ماذا يفعل هو فقط استمر بالبكاء كأنه طفل يبكي لان حلواه قذ سرقت منه ، اخبره كوراما ان يستمر بالبكاء فلا احد سيعاتبه او يهزء منه هو حر فيما يفعل، بعدما هدأ ناروتو قال سألاً كوراما إن كان باستطاعته فعل شيئ لإبعاد هذا السجن عنه، ابتسم كوراما و اخبره عن الطريقه، لقد تحرر من قفصه لكنه سيبقى متواجد داخل ناروتو)

هذا هو مختصر الجزء المحذوف

تمنيت لو لم  يحذف هذا الجزء يال الخسارة حقا لاني أحببت هذا الجزء
حسنا ما باليد حيلة على اي حال هذه النهايه و إن كان هناك شيئ اخر غير واضح في الرواية ارجو اعلامي به 🤝

وداعا 👋👋

ناروتو (Game Over) _مكتملة_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن