يوم عادي .

5.2K 168 22
                                    

لاندا :

الفتاه المدعوه لاندا التي تشعر بأن الحياة مجرد غباء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفتاه المدعوه لاندا التي تشعر بأن الحياة مجرد غباء..هذه هي ، انها مجرد جسد بلا روح..تبلغ هذه الفتاه 17 سنه ، تدرس في السنه الثانيه من المرحلة الثانويه وتعمل في محل بيع صغير ، تزوج اباها وهي لا تزال صغيره..لقد تخلى عنها..تخلى عنها هي ووالدتها ولكنه يقوم باستغلالهم ، في الواقع اباها يسرق راتبها ، راتبها الذي لا يكفي لشخص واحد..يأخذ نصفه دون ان يفكر في حال ابنته وزوجته..هو يستغل ابنته من اجل المال..وهي تعلم.
الاثنين

6:00 am

الهواء البارد والشمس المشرقه ، اصوات القطط الجائعه والعصافير المستيقظه

كانت لاندا نائمه..دخلت والدة لاندا وفتحت الستائر

جلست والدة لاندا على السرير وبدأت تهز كتف ابنتها وهي تقول بصوتها الدافئ اللطيف : ابنتي استيقظي انه الصباح ، لديك مدرسه بعد ساعه لا تتأخري على الحضور، هيا استيقظي

فتحح لاندا عينها ببطئ ونظرت الى والدتها ، عندما تأكدت الام ان ابنتها استيقظت خرجت من الغرفه

لاندا : السهر فكرة سيئه.. اضن اني سأنام مبكراً اليوم

واخيراً وقفت لاندا من السرير..توجهت للحمام واستحمت، خرجت وهي ترتدي روب الحمام، نزلت للاسفل .

لاندا : امي اين تنورتي الطويله؟

والدة لاندا : في الغسيل، اذهبي لغرفتك لقد وضعت على اريكتك واحده اخرى .

ذهبت لاندا الى غرفتها ونظرت لنفسها في المرآه .

لاندا: رائع..قبيحه جداً .

اخذت ملابسها وارتدها، اخرجت جوارب طويله وبعض الاموال من الدرج..نزلت للطابق السفلي بعد ان انتهت من تجهيز نفسها للذهاب للمدرسه، قبلت رأس والدتها وخرجت من البيت ، توجهت نحو المحل القريب للمدرسه، اخذت القهوه المثلجه وبدأت بالمشي الى المدرسه .

‏لاندا : يوم اخر كئيب واشبه بالجحيم..سيستقبلني جاك بتنمر جديد..سيعاد روتيني اليومي الغبي، اتمنى له الموت .

دخلت للمدرسه ولكن..جاك؟ متغيب اليوم؟ استغربت وبدأت بالتفكير (لقد اخبرني بانه سيقتلني اليوم ، سحقاً لقد تغيب ذلك الجبان، اريد دهسه ليعلم ما وراء صمتي دائما) 
توجهت الى خزانتها ولكن..

--------

الهوس الصامت / sanzu haruchiyoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن