CHAPTER 16

351 27 1
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV

"إيما!" نادت الفتاة ذات العيون الزرقاء بابتسامة مشرقة على وجهها ، كما لو أنها رأت صديقتها المقربة الوحيدة ، التي وصلت لتوها إلى ضريح موساشي حيث عقد اجتماع تومان.

جفلت الفتاة ذات الشعر الأشقر العسلية من الصوت العالي المفاجئ لأنها سرعان ما أدارت رأسها إلى الجانب ، فقط لترى تشيهارو تجري نحوها في الإثارة.

"Haru chan؟" فوجئت إيما برؤيتها تقترب منها بفرح وإثارة على وجهها ، مدركة أن chiharu تظل دائمًا بجانب أخيها الأكبر ، ممسكة بيده كما لو أنها ستضيع إذا تركته.

" ما هو الخطأ؟" سألت ، التي هزت الفتاة رأسها بلطف شديد ، مما تسبب في قيام إيما بتجعيد حواجبها ، وأخيراً عرفت ما هي نية تشيهارو بالضبط.

"إيما سان .. ، أنا جائع." عبس وهي تمسك بيد إيما بلطف وهي تحدق فيها بعيون تتوسل.

كما توقعت ... اعتقد Emms

"إذن ... ، جئت لتوك تخبرني أنك جائع؟" لقد خرجت من الإحباط تنهدت لأنها رأت أن تشيهارو أومأت برأسها رداً على ذلك.

"هل يمكن أن نغادر هنا ، ويعالجني شيئًا لآكله؟".

حدقت إيما في تشيهارو لفترة ، قبل أن تفتح شفتيها لتقول شيئًا ما ، لكنها توقفت فجأة عندما سمعت أن اسمها يناديها دراكن.

"أوي ، إيما!".

تنهدت وأمسكت بيد تشيهارو التي كانت تمسكها وأزلتها برفق. "انتظر .. سأعود" أخبرت أنها بدأت بتكاسل في السير نحو الصبي الطويل ، الذي رفضت النظر إليه ، لسبب ما.

𝗛𝗢𝗠𝗘 | أخت سانزوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن