Chapter 34

200 15 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV

"HARU!" صرخ الصبي الأشقر فوق رئتيه محاولاً إيقاظ المرأة التي تنام بسلام على سريرها.
"إنه بالفعل بعد الظهر ، انهض!"

شيهارو جعدت حاجبيها بشكل مزعج وهي تفرك عينيها بتكاسل. كان من المفترض أن يكون اليوم هو يوم إجازتها وقد خططت بالفعل للنوم طوال اليوم ، لكن الشيطان إينوي ، عليه دائمًا أن يفسدها ويتصرف دائمًا مثل الأخ الأكبر أو الأب.

أطلقت شيهارو نفسًا مسموعًا قبل أن تغلق عينيها لتواصل نومها ، لكنها جلست سريعًا عندما سمعت أن غرفة بابها تنفتح ، ولم تكشف شيئًا سوى inui الذي يخيف حاجبيه بشدة.

"أنت لم تأكل إفطارك!" صرخ وهو يمشي نحو الفتاة النائمة وأمسك بها وجرها نحو المطبخ."لماذا ترتدي دائمًا ملابس الياقة المدورة عندما تنام؟" تساءل لكن شيهارو لا يزال نعسانًا لدرجة أنه لا يمكنه الرد عليه.
"الآن ، أكل" جعلها تجلس على كرسي أمام طعام صنعه لها فقط. ابتسمت ابتسامة عريضة على زوايا شفتي تشيهارو بينما تمسك بالملعقة على الفور وبدأت في تناول طعامها بسعادة.

شكل الصبي الأشقر ابتسامة دافئة على وجهه وهو جالس على الطاولة وأعجب بصمت بالفتاة التي تقف أمامه. أتمنى ألا يتغير شيء بينهما ويبقى هكذا إلى الأبد. إنه يريد أن يعتني بـ chiharu تمامًا كما يفعل الأخ الأكبر ويتأكد دائمًا من جعلها أسعد شخص. لكن المشكلة هي ...

"رورو؟" دعا إينوي بهدوء. تشيهارو تنظر إليه وفمها ممتلئ وتتحدث بصوت عالٍ. "هل مازلت تبحث عن أخيك؟"

سأل فجأة ، جعل chiharu يبتلع الطعام في فمها ونظر إليه في حيرة وهي تسأل ...
"لماذا تسأل فجأة؟"

𝗛𝗢𝗠𝗘 | أخت سانزوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن