ملف تعريف البطلة 2

632 25 3
                                    

اكاشي تشيهارو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اكاشي تشيهارو

➤ سانزو تشيهارو

- سليبي هيد
- فقدت جرو (بواسطة سينجو)

10-11

8 ديسمبر 1993

أنثى

➤ عضو عصابة مانجي طوكيو
(سابق)

➤ Takeomi ( الأخ الأكبر)
- 武臣Haruchiyo (الأخ الأكبر)
- Senju (الأخت الكبرى)

❝ يجب أن تموت بالفعل. بعد كل شيء ، أنت مجرد قطعة قمامة.

،
_

➤ اللقب أكاشي يعني "مشرق" (明) (الملقب) و "ترأس" (司) (شي).
➤ اسم chiharu يعني "ألف" (千) (تشي) و "ربيع" (春) (هارو).

،

تشيهارو هي شخص مرحة وشبيهة بالطفولة ، تحب المزاح ولعب المقالب فقط حول إخوتها وأولئك الذين تعتبرهم أصدقاء مقربين لها. تحب النوم ، خاصةً عندما تعلم أنها مع إخوتها أو أصدقائها المقربين ، حتى يتمكنوا من إعطائها جولة على ظهرها.

عادة ما يعتقد الناس أن chiharu شخص بارد ، نظرًا لكونها صريحة ، ودائمًا ما تقول بالضبط ما تفكر فيه دون أن تحاول أن تكون مهذبًا. أيضًا ، تحاول فقط التفاعل مع الغرباء الذين تثير اهتمامهم أو تتضايق معهم.

تُوصف شيهارو أيضًا بأنها فتاة صغيرة مثيرة للمشاكل ، تقاتل بشكل عشوائي مجموعة من الجانحين الذين تراهم يتسكعون على جانب الشوارع أو حتى في مدرستها ، فقط لأنها تشعر بذلك ، مما تسبب في مشاركة بعض أصدقائها في القتال.

وعلى الرغم من النوم دائمًا أثناء الفصل وعدم محاولة الاستماع إلى الدرس أبدًا. لا تزال Chiharu ذكية وتمكنت دائمًا من أن تكون في المرتبة الأولى في فئتها ، ومع ذلك يمكن أن تكون في بعض الأحيان.

تشيهارو هي شخص لطيف للغاية ، وترغب في اتخاذ تدابير صارمة لحماية من تهتم بهم وخاصة شقيقها الأكبر ، هاروتشيو. ومع ذلك ، إذا حاول أي من أصدقائها إيذاء Haruchiyo أو خيانته ، فلن تفكر مرتين في القضاء عليهم.

𝗛𝗢𝗠𝗘 | أخت سانزوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن