ميار: بعد ماطلع. مارجع علي كعد خليته بسريره يلعب ورحت المطبخ اسوي شي اكله. فتحت الثلاجه وطلعت طماطه وبيض وسويت. .. رجع. راح الغرفه. ماعرف شيسوي صار الاكل . اجا وهو شايل علي وبدل ملابس.
احمم تاكلسائد: هز راسه ..يي
ميار: كعدنه ناكل وهو حاط علي بحضنه يحرك بيده يريد يجر الغراض الكدامه. احمم نطينا وانته اكل
سائد: لا خلي هذا الملعون صاير وكح. ولك.
ميار: صار يضحك علي يكركر .. ضحكت ع شكلهم
كمل اكل. اخذ علي وكعد بلصاله. عزلت لامطبخ ورحت وراهم ستغليت علي يمه ساكت رحت رتاح. بلغرفه وعفتهم. غيرت ملابسي الشي مريح مددت علئ السرير من التعب اليوم بسرعه نمتسائد: راحت الغرفه وبعد ماطلعت علي تعب ونام بحضني شلته وحطيته بسريره. رحت الغرفه. شفت الضوه طافي وغرفه دافيه تساعد علئ النوم وفوك كل هذا الملاكي النايم بدون ايي تردد رحت نمت بصفه وجريتها الحضني.دفنت راسي برقبتها. مشتم عطرها. الصاير ادمان لي حسيت عليها تحركت. جيت اوخر بس صدمتني من حركتها من حضنتي. رجعت حضنتها حيل ونمت.
ميار: كعدت صدمت اني حاضنته عزز. ريد اتحرك ماكدر هو مقيدني بحضنه .. سائدد. سائدد. تحرك عبالي راح يتركني. بس حضني اكثر حسيت ضلوعي راح ينكسرن. عرفته كاعد.. ترئ عرفت كاعد وخر شعندك حضني ونايم يوو سائدددد.. سائددد قنااص اهوو تركني صرخت بذنه. سائدد. شهكت من كلبني وصرت جوا
سائد: بحب .. عيونه السائد وروحه وكلشي وكلاشي بي
اني رجال فقير جنت نايم وانتي جيتي حضنتيني شعليه انيميار: بتوتر من قربه .. جذاب اني ماحضنتك هاي جذبه منك وهسه وخر.
سائد: نزل راسه عليها صار مايفصل بينهم شي. ... اثتينهم ساكتين عيونهم تحجي البداخلهم.
ميار: غمضت عيوني حسيت دمعتي نزلت ضعفت
سائد: شاف دموعها نزلت باس عيونها. وتركها
ميار: علي صار يبجي. . مسحت دموعي ورحتله. .. اشش ماما حبيبي. جوعان ماماتي هسه انطيك. روحي انته .. سمعت الباب نسد بقوه رضعته وشبع. بدلت ملابسه. ورجعته بسريره وطلعت غسلت وغيرت ملابسي .... خلص اليوم بين علي وعزلت كم شغله بلبيت. .. طكت روحي ضوجه. .. العصر رجع. بس عصبي. نار. ماحجيت وياه خفت. دخل الغرفه الباب ماجان مسدود حيل كالت روح اشوفه شبي. فضول لاكثر. الغرفه صايره عباره عن دخان وهو كاعد بلكاع ماعرف ليش رحتله. فتحت الباب ودخلت. تقربت منا. مارفع راسه بقه منزله والجكاره بيده. سحبتها منا. وطفيتها .. كافي موزين.
سائد: ميار عوفيني وطلعي احسن.
ميار: كعدت بصفه اولا هاي غرفتي يعني كيفي اطلع وادخل
سائد: مالي خلك اتعارك وياج وداعتج روحي بخشمي
ميار: عطسها