Sepcial part | déjà vu

683 71 12
                                    

HAPPY HYUNJULY 🍀
special part بمناسبه اليوم الاول من شهر يوليو
__
"أنا مُتعب حقاً " قال هيونجين وهو يَدخل المسكن بعد عودته من التدريب لكنه توقف عند الباب مباشرةً عندما لاحظ هذا الصندوق الأسود المزين بنجوم صغيرة لم يكن غريباً عليه ، قبل أن يأخذه سمع صوت هان يغني " Do you get déjà vu ".  عانقه من الخلف لينظر إلى هيونجين بإبتسامة على وجهه. 

"دعنا نَدخل ، الجميع في انتظارك بالداخل ، أوه لا تنس الصندوق" قال هان

أخذ هيونجين الصندوق ودَخل إلى مسكنهم مع هان.  "لقد مر عام بالفعل ، لا أستطيع أن أصدق ذلك" قال هيونجين ثم سرعان ما ذهب لعناق أعضاء فرقته.

جلس الجميع وبدأ هيونجين بفتح الصندوق ، لكن هذه المرة لم يكن وحيدًا كما انه يعلم من قام بإعداد الصندوق .

كان الصندوق مشابهًا للرسائل الأولى ببعض ، لِذا هو ابتسم بخفة بينما يسترجع ذكرياته القديمة قبل أن يعانق أعضاء فرقته للمرة الثانية  .

"لقد أصبحت مغرمًا جدًا بالعناق هيونجين ، هل تجلس مع فيليكس لفترة طويلة؟"  قال تشان 

"هايي - أنا أُعبر عن حبي لكم بهذه الطريقه "  قال فيليكس عابسًا 

"أنا أعانقكم لأنني حقًا ممتن لكم يا رفاق . لا أعرف ما الذي سأفعله بدونكم ،  أشكركم على وجودكم دائماً بجانبي لِنبقى معًا لفترة أطول ، حسنًا؟ "

"ماذا تقصد بفترة أطول ، دعنا نبقى معًا لبقية حياتنا يا فتى "كان هذا تشانغبين الذي تحدث بإبتسامة مفعمة بالحيوية والبهجة بينما ابتسم بقية الأعضاء علي كلامه أثناء احتضانهم  للمرة الثالثة.

انتهى اليوم بعد أن أمضيا اليوم معًا يتشاركان الضحك والأشياء السخيفة ، لقد كانوا سعداء حقًا كما لو كانوا يستمدون طاقتهم من بعضهم ، كما انهم ناموا معًا في هذا اليوم بينما ينام هذا النجم في منتصفهم بسعادة مثل  نجمة تتألق في السماء.

___

🎉 لقد انتهيت من قراءة SAD STAR | HYUNJIN ✔ 🎉
SAD STAR | HYUNJIN  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن