انتقام مميت.... هذا ما يشعر به لوكس الآن ، احتلته براكين الغضب واستيقظت شياطينه وكل هذا يطلب منه شيئًا واحدًا يذهب إليه ويمزق قلب كارثر من صدره ، ولكن ليس قبل أن يخبره أين. هو مكان اكسيومر البائس الذي قتل والدته ووالده ... ملامحه وبياض كفه من شدة الضغط عليه بعيدا عن عيني الثور الذي يسيطر عليه. إنه الهدوء الذي يسبق العاصفة. حسنًا ، هذا أمر لا مفر منه.
روكو: "لوكس لوكس أين أنت تحدث واللعنة " هذا ما قاله روكو بعد أن لاحظ تجميد لوكس. إنه يعرف ما يشعر به صديقه وما يفكر فيه. أفكار لوكس هي حرب مميتة ودمار.
لوكس ، بعد أن استيقظ من تفكيره اللطيف حول كيفية قطع كل من أكسيومر ورجولة كارثر: "نعم ، روكو ، أنا معك." قال لوكس هذا بينما كان ينظر إلى صديقه وابتسامة شيطانية تشير إلى تدمير أكسيومر ، حتما ، هو من بين الموتى.
جالياردي: "لوكس ، أعرف ما تشعر به وتفكر فيه. فقط اهدأ. نحن بحاجة إلى العقل ، وليس العضلات في هذا الأمر."تحدث جالياردي ، محاولًا تهدئة لوكس ، حيث كان يراقبه منذ سنوات ، وقد لاحظ ما يحدث عندما يكون بهذا الهدوء والتفكير ، وهذا يشير إلى أن هناك دمارًا.
يحاول لوكس السيطرة على نفسه ، فكل ما يريده هو الانتقال من هنا إلى كارثر لمعرفة معلومات حول من قتل طفولته وأصبح يتيمًا ، هو وأخته بيلا ...يسمع كل كلمات جالياردي وروكو حول الموقف ، لكنهم لا يفهمون تبا لهم يريد قلب اكسيومر للعشاء اليوم.
بدأ لوكس بالضحك بشكل هستيري: "هههههه ، اهدأ ، هل تعرفون ما تقولون؟ اهدأ. هدوء ماذا الذي تتكلمون عليه اللعنة ، أنا أعيش لهذا الموضوع وأنت تقولون اهدأ هههه". يتحدث بطريقة مجنونة كما لو كان مضطربًا عقليًا.
يرون وجهه الغاضب وعيناه محمرتان وعرق من الضحك والغضب في نفس الوقت ...! بالتأكيد هذا لن ينتهي بشكل جيد. يقف لوكس بعد حالته الهستيرية: "لن أهدأ والآن سأذهب إلى العاهر كارثر ، وسأخذ منه ما أريده منه ، وإذا لم يقبل في طريقتي اللطيفة ، يشرفني أن أمزق قلبه ". تحدث لوكس بصعوبة في التنفس وكأنه راكع لفترة طويلة ، لكنه كل ذلك يدل على غضبه ، سيصل إلى أكسيومر عاجلاً أم آجلاً ...
لوكس على وشك الخروج من القصر: "اللعنة ، إذا لم أفصل جسده إلى أقسام ، فإن اسمي ليس بلوكس".
يصرخ روكو وهو يركض وراءه: "لوكس ، اللعنة ، توقف!"
تبعه آيدن وكارلوس ، وناداه ، على أمل أن يتخذ قراره بعقل وليس بجنون : "يا رجل ، توقف ، انتظر!"
ولكن لا حياة لمن تنادي مشهد والديه مرسوم أمامه؟ يرتفع صدره وينخفض من شدة الغضب ، وعيناه حمراء مثل البركان ، بعيدًا عن حدّة ملامحه ، ويضرب أسنانه بكل قوته ، ويظهر فكه الحاد. أمسكه روكو وصرخ: "توقف!" ليدفعه بعيدًا
أنت تقرأ
𝐀𝐧 𝐨𝐛𝐬𝐞𝐬𝐬𝐢𝐯𝐞 𝐥𝐨𝐯𝐞
Action𝐀𝐧 𝐨𝐛𝐬𝐞𝐬𝐬𝐢𝐯𝐞 𝐥𝐨𝐯𝐞 || حب حد الهوس النسخه القديمه من روايه الجانب الآخر من الشيطان .. انها جميلة للغاية ملامحها هادئة للغاية لامرر أصابعي على خدها انها ناعمة للغاية ثم امرر أصابعي على عينها و حاجبها انها ملكة الجمال حقا ثم على شفتيها...