⌞12 :24⌝m. ( احَارب.) 56.

164 12 5
                                    

هلا اخباركم؟.
مَ تكول عليكم ، عذروني ع التأخير.
فوت وكومنت لطفا.
____________

انت غبي يا صاح،. هي تحبك لما قد ترفض!.

قال كوك

انا فقط ୪ اعلم.
اردف بينما ياخذ قضمه من البرغر الخاص به بينما كايا هي ممنوع عليها البرغر
لذا تتذمر بينما تتذوق الشَوربه الخاصه بها.

دَعونا نضع مواضيع الزواج جانبا، كايا الم يأتيك الفضول لما انت في المشفى؟

قال تاي بينما يرتشف قهوته محاولا بدء الموضوع، فهذا ليس موضوعا تافها ليخفى، من الممكن انها لن تنجو؟ فهل يعقل ان يخفى عليها شيئا يخصها

تحمحم ليردف مقررا بالبدء بالحديث

" كايا..انتي للآن لم تعلمي ما هو مَرضك ؟."

ماهو؟

كايا .. من الممكن انك لن تنجي لكن هناك احتمال 1% انك ستنجين الامراض شيء عليك محاربته .. لا ان يكون شي يمكنه الفوز عليك.. او جعلك تصابين باليأس حتى لو كان هناك امل ضئيل ذلك لا يعني انك لن تنجي عليك المحاربه لتجعلي تلك النسبه اكبر من ان تكون 1%.

تاي كان جدي للغايه في كلامه لدرجه جعلت الجميع يتفاجأ فهو بالنهايه لا يحبها هو يَكرهها !.

تفاجأت هي بالذات فليس من عاداته ان ينصحها...وليس من عاداته اين يضع امل فيها فهو دوما ما يمحو الامل من حياتها !.

اقترب منها جالسا بجانبها ليأخذ بيديها بين خاصته ليعاود الكلام .

كايا مرضك هو سرطان الرئه، .

شهقت بتفاجأ فهي لم تعتقد ذلك.

لا تهرعي من اسمه كايا ف بالنهايه انتي من سينهيه لا هو ،اليس كذلك؟.

اومئت كايا مبتسمه، بالنهايه هي بالفعل لا تهتم.

اقتَرب منها لتتفاجأ فهم امام الجميع الٱن قبل جبهتها بهدوء،فملامحها الباهته تروق له. وهو لم يفعل شيئا بالنهايه هي زوجته.

فتح كوك عينيه ع مصرعيهما، وريلا نزلت دمعتها، كريس البائس ينضر لهم بحزن وجيمين يحاول اخفاء ملامحه في البرغر الخاص به.

اما كايا فهي لم تستوعب لم اصبح لطيفا فجأه،هي تكره كونه متعاطفا معها بسبب مرضها، لنكن صريحين مزعج كون الطرف الاخر يصبح لطيفا بعدما كان وقحا معك بسبب كومك تعاني، الشفقه مزعجه.

لكنها صمتت فحسب، لم ترد افساد الاجواء لم ترد ان يضنوا انها وقحه او ما شابهه...

 ـالوَحش || Monster Kimحيث تعيش القصص. اكتشف الآن