الجزء الاول (بارت 1

31.3K 286 11
                                    

تعريف للابطال

هبتدي القصه ببطلها ( يُونس )و المعروف بــ (يُونس النمر)......
شاب في بدايه العقْد الثالث من عُمره
بملامح رجوليه قاسيه ومواصفات أقسّي غلبت طابعه وتطبعهُ....
ذو بشره حنطيه..بعيون زيتونيه والتي ورثهم من والده....يافع جسمه مفتون العضلات...

بارد وحااد الطبع جدا لا أحد يستطيع تَحديه او مُجادلته او حتي المُزاح معه فهو لا يعرف مجالا للمزاح او المرح نظرا لتلك القسوه التي غَزت وأثرت علي جزء كبير من حياته....
مَن يقَع تحت يديه تكون نهايته محتومه...
ومَن ف الاساس يتجرأ ان يتحدي يُونس النمر......

كما لم يفارقه الحزن...واكتسحه الألم...ولا يكْمن داخله سوي الانتقام
فقط الانتقام لمَن قتل والده وجعله يعيش ف تلك الاحزان طوال كل تلك سنوات الماضيه بسبب فقدان والده اعز مايملك والذي كان يعوضه عن فقدان امه التي توفت من صغره.....

وها هو الان وحيدا لايملك سوي الحزن والعبوس داخل أجواء الفيلا خاصته التي لن يدخلها النور الا قليلا فقد اكتسحها الشؤم والكئابه وبعض الخدم والحرس الذين قد اعتادو علي هذا الواقع المشؤم وعصبيه يُونس الدائمه كما لو انه نمر حقيقيا وليس مجرد لقب لعائلته....

كما قرر ان يعمل ضابط كما كان يعمل والده...
فهو الان ضابط برتبه عَميد نظراً لتفوقه المهني الكاسح
ليصبح من الاقِله الذين نالوا رتبه كتلك او بالاصح ليصبح اول من حصل علي تلك الرتبه في سن كهذا....

ولكي يحقق انتقامه اختار هذه المهنه علي عكس ما كان يرغب عندما قارب علي التخرج من كليه الطب ولكنه تركها ودخل الشرطه لكي يحقق انتقامه لوالده بعدما عجزت الحكومه عن اثبات اي ادله علي الجَاني

فقرر هو مـن يعيد حق والده ويبرد نار قلبه وينهي انتقامه وروحِه المسلوبه منه طوال هذه سنوات علي اعتقاد عودتها مره اخره حين يؤدي ذلك الانتقام.

_________

ونيجي لبطلتنا ( نور )

فتاه ف العشرين من عمرها

مرحه جدا معروفه بمشاكستها ولُطفها وبرائتها وعنادها وجنونها في ذات الوقت لا احد يتعرف عليها ولا يحبها فهي اجتماعيه جدا...

ذو ملامح جميله ببشرتها الخَمري والتي تُسكِر مَن يراها...وعيونها البُنيه كقهوه ساخنه تدفئ قلب مَن يُناظِرها...وشَعر اسود طويل كـ سواد الليل في ليله قَارصه..
طيبه القلب جدا تحمل الخير للجميع مبهجه بطلتها وابتسامتها الساحره

تدرس ف كُليه آثار والتي يكون والدها عميدها ومؤسسها ف ذات الوقت

والدها والملقب ب مالك عز الدين الذي يتصنع الحب ولا يحمل ف قلبه سِوي السواد ويعشق الاموال اياا كان مصدرها علي عكس نور ابنته البريئه التي ستخوض حرب لا ذنب لها بها...

بريئه في قبضة النمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن