TWO

461 104 27
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" كنز أڤاريوس ؟"

اعترت الصدمة ملامح هوسوك، هو من السهل ظهور مشاعره على تعابير وجهه مما يسهل الأمر على جونكوك ليفهمه.

" كان هناك ملكاً من ملوك الفراعنة شديد الذكاء وله من المال والذهب ما يكفي العالم أجمع، يقولون إنه يسمى رمسيس الثاني ولكن لم يثبت ذلك حتى الآن..."

توقف جونكوك عن التحدث عندما جاء النادل يضع طعامهم أمامهم، نظر للطعام الذى غزا رائحته أنفه وجعل معدته تقرقر من الجوع، كاد لعابه يسيل ولكنه أوقفه بوضع قطعة من الشطيرة في فمه.

" تريد شيئاً آخر سيدي ؟"

" شكرا لك، أتعبناك معنا "

رد هوسوك على النادل وهو يشعر بالاحراج من تصرف جونكوك كأنه تم حرمانه من الطعام لشهور .

" تعبك راحة سيدي "

ابتسم النادل ليرد هوسوك له الابتسامة ليغادر يكمل عمله.

" تبدو كحيوان همجي جونكوك "

" انا لم أشعر بالجوع حتى وضع الطعام امامى "

مسح هوسوك وجهه بتقزز بعد أن تحدث الاخر و اخرج فتات من الطعام على وجهه عن طريق الخطأ نظرا لفمه الممتلئ .

" أخبرتك مئة مرة لا تتحدث والطعام في فمك "

" حسنا عزيزي سوكي "

" آه لا ارجوك !"

ارجع هوسوك رأسه للوراء بقلة حيلة عندما نبس جونكوك بتلك الجملة وخاصة كلمة ' سوكي ' التى لا يطيقها.

" ارجوك لا تذكرني بماتيلدا، رأيتها قبل مجيئي وكادت تتشعلق فوق ظهري لتخرج معي "

" أليست جارتك ؟ ما العيب في خروجها معك ؟"

" لا تقم بإستفزازى جونكوك ، انت تعلم أنها تريد الالتصاق بي ومواعدتي ، وانا لا اواعد الدراجات "

انفجر جونكوك ضاحكا ولحسن الحظ كان فمه لا يشغله طعام و الا كان جميعه على وجه هوسوك الان .

" دراجة ؟!'

" نعم الجميع يقوم بإستئجارها ، سأكون مستأجر آخر ليس إلا وانا رجل شريف "

Avarious | أڤاريوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن