لاتحاول ولا مره من اجلي فحروفي جفت اقلامها وصوتي بهتت عندما لم تستمع له و
عيناي بحر اسود منطفى وجنتاي تشتكي من الامواج المنتثره بها بكل بغض بهاذه الحظه اما انت او انا .
انا لم اكن على طبيعتي منذ سنين ولم اكن على سجيتي تفكيري كل مافيني تلاشى انا اصبحت طيفاً القي السلام على من يراني ولذي لايرونني يبغضونني .
نعم انا تايهونغ حتى العالم يظن بان الحزن ولكلامات ابداع بينما الملقي لتلك الكلامات كانت قلوبهم حدائق من الفردوس خضراء !
اصبحت الان حدائق محترقه ارض محتله يائسه انا قاومت غواية الانكسار وتجلدت اصبحت دون مشاعر او الوان انا رمادي الملامح لايسع لشخص التماسك به انا مبعثر ولا اعرف اين يقودني ضياعي الباهت
يؤلم عندما ينام متلحفاً الراحه كنت اتلخف جراحي واغرق عميقاً ببحري الاسودهُناك يومٌ قديم ، مازال يمّتد في كُل الأيام يوماً اشعل فتائل الكرهه لكون صادقاً الوقت لايمر ولايمضي بدونه!
قبل عام وشهراً وسبعه وثلاثين يوماً .
توقفو عن التصفيق عندما دخل ذا لك الهمجي يمسك رسغي ويجرني خلفه تحت كميرات الجميع وانظارهم .
دخلني الى سياره ككل مره سابقه وصلنا لقصر جيون الصدمه لايوجد حراس والبوابه مشرعه بوسعها ترك رسغي وترجل الى داخل بسرعه توقف امام الباب الكبير للمنزل بعيداً عن الحديقه ؟
هرعت اليه انظر مكان مينظر !
ماهذا حقاً لم استوعب عمي جيون سقط من فوق الدرجه وعمتي ترتجف ولاتتكلم فوق ولاتتحرك من الاساس !
ويالا صدمت زوجي بذالك الوقت هرعت اركض لتفقد جيون ورايت راسه بداخلها زجاج مدمي نعم حقاً دما اخذت طهاره بشرته !
وشكله يبدو بان الحياه قد غادرت جسده وجهه لايوجد به نوره المعتاد عيناه لالون لها حقاً انا ارتعش اموجي تنهمر ترتجف يدي اضعها على عيناه اغلقها وتقدم مني ذالك الصامت يركلني بقدمه بكل ماتي من قوه يدفعني بعنفون ."
لاتغلق عيناه ايها الهوج هو مستيقض ايها الوضيع ترجل من امامي هيا فليلعنك الرب امين ."
يتقدم من روح غادرت جسدها ويهزه بخفه وعلى شفتيه تستقر ابتسامه باهته ترتجف
هيا ابي ستيقظ دعنا نذهب لحضور عرض ازياء غاليك تايهونغ هيا ابي دعنا نذهب ويحك لماذا لاتتكلم ."
يقولها بشهقه وكيف لايقولها وهو لو طلب عينا جيون لقتلعهم من اجله وكيف لايبكي وهو الذي لم يعارضه بحياته ويحبه ويدلله كيف لايبكي بالله عليكم ؟
جيون كان كعش طائر يحميه كان قلبه لابنه .
هيا ابي لاتكسر لي ضهري انت تعلم انني لااحب التمثيل هيا ستيقض حباً بي ستيقض ارجوك حباً بتايهونغ اقسم لافعل كل شيء لتزوج تايهونغ من جديد وننجب طفل حفيييدا ياخذ اسمي ارجوكك فقط ستيقظ ."
ترجلت للعلى للعمه جيون اللهي ارجوك انها لاتنطق بحرف وشفتيها تلتوي وعينها تغمز هذا مايسمونه بـ داء [باركسون ]
امسكتها بخفه اصرخ لزوجي
جونغكوك ولدتك انها ليست بخير جونغكوك
على من انادي على ذو نحيب التشيلو اقسم انه ينحب لاول مره اره بهاذا الشكل نعم انه يبكي يصرخ كابكم لتو تكلم .
اتصلت على الشرطه والاسعاف .
نحن الان بالمستشفى احتظن زرجي ونبكي بياللهي كم احزنني .
نحيبه وهو يحتظنني بقوه.
تقدم مننا الطبيب المشرف على حالة السيده راسيل .
اعتذر لك سيد جيون ان سيده راسيل مصابه بداء الـ باركسون
انه مرض يتم علاجه بـ العلاج بالأدوية، يستخدم عند ظهور الأعراض، حيث يستخدم الدواء لتفعيل نظام الدوبامين.
العلاج الجراحي لتحفيز خلايا الدماغ العميقة (deep brain stimulation)، حيث يتم إجراء عملية جراحية لزرع أقطاب كهربائية لتحفيز الدماغ . ويمكن استخدامه للمريض المصاب بداء باركنسون الذي تم علاجه بالفعل باستخدام الدواء ولم تظهر أي استجابة إيجابية للأدوية مع زيادة في الأعراض .اعراضه النفسيه القلق،الكآبه، الخوف
اعراضه الجسديه الارتعاش.،بطء الحركة ..لجمود في تعابير الوجه.بطء في الكلام، الكلام بصوت هاديء.سيلان اللعاب. الصلابة. صعوبة في المشي، المشي بخطوة قصيرة مع جر القدمين، نوب الجمود أو فرملة حركيّة. السقوط المتكرر.الاعراض الجانبيه لهذا الداء فقدان الذاكرة على المدى القصير في المراحل المبكرة والخرف مراحل متقدمة . التعرق المفرط . الانتفاخ والإمساك . كثرة التبول، سلس البول، عدم القدرة على التحكم في البول. ضعف حاسة الشم والتذوق .
الدوخة عند النهوض للوقوف بسبب انخفاض في ضغط الدم.هو ضهر لها هذا الداء بسبب صدمه وهذا واحد بلميه انه باركسون ويمكن ان لايكون هو ٪ فلاعراص لاتتطابق .
اتمنى لهاء الشفاء العاجل سوف تبقى لدرينا لاسبوعين تحسباً للعراض الجانبيه الاخرى .
انحنى وذهب وانا انظاري على زوجي التائه
تقدم الطبيب المشرف على حالت سيد جيون .
"نحن اسفون حقاً فليرقد بسلام عندما جلبوته فقد الكثير من الدما ونزف كثيراً .
لانستطيع انقاذه البقاء بحياتكم.
.
.
.
هييييييييييييي يمه معرف شسويت اتمنى يكون القادم اجمل 🫶🏻
أنت تقرأ
هو تايهونغ.tk
Diversosكُلشِيء خَارْج الَسِيّطره حتِى حّبَهم خُارج السيطره . تركت يقيني في يديك وقضيت كل عمري تأرجحّني الشكوك. المهيمن جيون جونغكوك . المذعن كيم تايهونغ . تاروين ترولي. يونمين . •امبرغ. •الغلاف من صنعي. •لااحلل السرقه. •تحتوي على مشاهد لاتناسبب البعض. •قد...