الفصل التاسع فاتن قلبي .

125 7 3
                                    

أسيقظتُ صباح اليوم، رأيت اللون الأصفر منسكباً في أنحاء غرفتي ، والستائر المغلقة يكسوها ضوء الشمس المبهج الذي اخترقها مضيئاً زوايا الغرفة الزرقاء ورود شرفتي تتفتح .

انظر لها وكان لم يكن بي شي من الالم هذا اتا لا استطيع ان اكون ضحيه بنظري لا استطيع ان اثير شفقه احد انا هكذا استقمت من سريري واشعر الم ضهري مولم ومؤخرتي كانها لنصفين .

استقمت رتبت سريري يوجد خدم ولاكن لا احب ان يرتب لي غرفتي شخصاً غيري ترجلت للحمام استحممت ووضعت مرطب لجسدي ومرهم لجروحي ومؤخرتي تقدمت للمراه غسلت اسناني .

ورد يديه والخلق بديع يغسل بهاه وينظف اسناني الؤلؤيه خديه كزهور الكرز بربيع مشمس دافئ ابتسم بخفه وضع عدساته طبيه لكِي يِراُ بوضوُح عدساته الخضراء فردوس بكل مكان بوجهه .

القمري وضع مرطب شفتيه المتشققه ومسح عليها من الندوب موج شعره فهو سيلتقي بمارفن ارتداء بنطال بني ضيق وقميص بداخله ضيق رمادي كلون شعره وحزام جلد بني مشدود من ناحيه خصره .

وضع طلااء اضافره الشفاف نفخ عليه حتى جف ورتدا قرط باذنيه الصغيره محمره كخديه بخفه هو مشرب بالحمره ببشرته السمرا الامعه علامات جونغكوك كانت بظهره وعنقه من خلف وتروقته

تقطن بها واحده ارجوانيه وضع المسحيق ليهفيها ورتدا واخيرا عقد بلؤلؤ رمادي كلون قرطه تمشا بخطواته الهدائه كي لايعرج يتجنب الحرج ارتد حذائه العالي بخفه اخذ هاتفه وحقيبة عمله وترجل للسفل.

هو الخريف الطيف حقاً يحبه راء جيون وعشيقه يترسون الطاول وامامهم اراء الصامته لاتتحرك عينيه ماليئه بدومع حقاً لدي فضول لماذا هي هكذا اذا نظرت لي تشير لي بعينها عندما اتي احتظنه .

وكانها خائفه خصوصاً عندما ياتي تاروين حقاً تبدو مذعوره اتقدم واقبل جبينه مهما كان انا لطيف ليسا مدحاً لذاتي ولكان الحق يقال انهاتبدو نادمه اللهي نظر لي كوك من العلى الى السفل ووجه لوجهي نظراته .

ابتسمت بسخريه له واشحت نظري وتاروين حقاً تبقى القليل وتنعدم مسافتهم يقهقه ويقبله يهمس باذنه يتلمس بفخذه وبداخلي اتمنى حقاً انا اتمنى من كل قلبي وجوارحي !

أتمنى أن العالم يحصرني في زاويتك ، أن تختفي كل وسائل ٱلمواصلات لتجد نفسك تجلس بجانبي في محطة ما ، ويختفي هاتفك
وأموالك وكل شيء فتجد نفسك مجبر لأخذ هاتفي لإتمام مكالمه ما!.

أو تدخل أحد المقاهي في مكان ما وتجد الأماكن شاغرة ولا يوجد مكان فارغ سوى جواري ، أو تفقد ذاكرتك وتسألني عن الطريق أو تتداخل أرقامك و تتصل عن طريق الخطأ برقمي ، وتسقط المدن

هو تايهونغ.tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن