- تجاهلوا الأخطأ الاملائية لاني ماراجع الفصول من الكسل :) -
-قراء ممتعة للجميع-
----------------------------------------------------------
POV إريس//
اه..اشعر ان لدي ضيق تنفس تبا!...هااه؟..لماذا اشعر انه تم تقبيلي؟..هل يفترض اني نائمة؟ اه..رؤيتي ضبابية ..-ترمش لتستعيد نضرها- ماذا لماذا ينضرون لي ..هل يضنوني منت؟.."إريس هل أستيقظتي؟ "،ليقول اول مايت بقلق،" لا ادري مارئيك انت؟"،لتجيب إريس ،"انتي بخير بتأكيد بما ان وقاحتك لم تتأثر"،"همم؟..هل ضننتي مت مثلا؟"،"على الأرجح اجل لو لم يخبروني انه تم لكمك بسبب ذالك الشي القبيح"،" اه على ايتي حال انا بخير"،لينضر لها اول مايت بقلق "إريس"،" انا بخير..انا بخير! لا تقلق"
"حسنا عليكي ان ترتاحي اذا سوفف ازورك في مابعد" لتومئ له إريس ليخرج اول مايت من الغرفة ...اههغغ وأخيرا يمكنني ان اكون وحدي .. "مرحبا يفتاة"، "العنه من هناك!" لتفزع إريس وتقول كلماتها بسرعة لتلاحض اخيرا فتاة العلاج الذي تجلس بجوارها "هل لاحضتيني واخيرا؟" ، "اوهه!..فتاة العلاج صحيح؟"،"اجل"،"اذا ماذا تفعلين هنا؟"،"انتي في عيادتي ياصغيرة!"
"حسنا وانا لم اقل شي فقط سألت لماذا انتي هنا بحقك خالق الارض!"،"لكي اعالج ياصغيرة"،"هل يمكنك الخروج اريد ان ارتاح" لتقول إريس كلماتها وهي تستلقي،"لايمكنني ياصغيرة"،"حسنا اولا لاتناديني صغيرة فهذا يوترني ثم لماذا؟"،" لانه يجب علي ان اعالجك"،"والم تعالجيني اساسا؟"،"بلا لاكن لم انتهي بعد"،"اهه انتهي بسرعة من فضلك فانا اريد ان انام "
لتستقيم إريس وهي تجلس على السرير تنتظر ان تعالجا فتاة العالج وهي تنضر لها لتراها تقدم شفتيها للأمام لتهلع وتتراجع للخلف وهي تصرخ"م-ماذا تحاولن بحق خالق الجحيم!!؟؟"،"أعالجك يافتاة!..اجلسي مكانك هيا" لتصرخ إريس مرة اخرى وهي تقف على السرير تتراجع للخلف"هل تمزحين معي؟؟؟ هذاا اعتداء ياسيدتي! العنه هل انتي شاذة!"،"اخرسي ودعيني انتهي بسرعهه!"
ليدخل اول مايت ومايكل الى الغرفة بسبب الصراخ لينضرن الاثنين لهم "ساعدوني انها تتحرش بي!" لتصرخ إريس ليضحك مايكل بصوت عالي لتخذ إريس الفرصة وتحاول الهرب لاكن يتم امساكها وخذت القبل بنهاية المطاف
.
.
.
.
.
وبعد مرور اسبوع راحة للطلاب بسبب الهجوم تدخل إريس الى الفصل لتجد الجميع ينضر لها بهدوئ وقلق واكثرهم ميدوريا لانه شاهد كيف تم ضربها بسبب الوحش وقلق ايضا لانها رأت اول مايت بهيئته الضعيفة لتدخل اريس الى الفصل يقابلها أيدا وهو ينضر لها بقلق "إريس_كن هل انتي بخير؟"،لتنضر له إريس "اجل انا بخير شكرا على قلقك"،لتاقبلها اوراركا،"هل انتي حقا على مايرام إريس؟"،"انا بخير" لتذهب إريس وتجلي على مقعدها لتقابلها مومو بقلق شديد"ه-هل انتي بخير؟"، لقول إريس بهدوئ"انا بخير.." ،" اليس لديك غير هذه الكلمه العنه؟"،ليصرخ باكوغو وهو يتقدم اليها ترفع نضرها له لتقولب هدوئ "لا.."
أنت تقرأ
Boku no hero academy || المتعالية
Truyện Ngắnإريس فتاة تعيش مع والدها واخيها وختها الأكبر وهي ابنة البطل الثالث قدرتها هي عبارة عن قدرات اجدادها فهي ورثت جميع قدرات اجدادها وتمتلك حاليا 5 قدرات قوية ورغبتها فقط ان يتم التخلص من جميع الاشرار بهذا العالم لكي لا يحدث لاحد ماحدث معها وهي صغيرة...