عقوبة؟-8-

550 56 12
                                    

- تجاهلوا الأخطأ الأملائية -

- قرأة ممتعة للجميع -

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- اليوم التالي في مستشفى هوسو العام-

في غرفة يجلس بها الأربعة ليسأل تودوروكي "هل أستطعتَ النوم يا ميدوريا؟" ليجيبه ميدوريا بأبتسامة خفيفة " نوعًا ما" ليجبه تودوروكي بتفهم "أفهم هذا.. حتى أنا" 

لينظر ميدوريا ليبتسم بحنيه للشخص الوحيد النائم بالغرفة ليقل "يبو ان إريس هي الوحيد القادرة على النوم" ليبتسم تودوروكي ويومئ له ليرفع ميدوريا رأسه ويقول "بالتفكير بما حدث، قمنا بعمل مذهل" ليجيبه تودوروكي "أجل"

"رؤية تلك النهاية، تُشعرك أن بقائك حيًا يعتبر معجزة... بينما ساقي هكذا، كان باستطاعته قتلنا إن أراد ذلك على الأرجح" ليقل  تودوروكي"أتفق معك، يبدو أن هنالك مغزىً من تركنا نعيش" ليلتفت الى إيدا ليكمل حديثه "مع نيته القوية تلك لقتلك، ذلك يثبت كم أنك مذهل بمواجهتك له"

"كلا، غير صحيح" ليقل إيدا ليصمت لينزل رأسه قليلًا ليرغب بالحديث ليقاطعه دخول غران تورينو وبطل الذي يشرف على تدريب إيدا مانيوال "اوه، إرى أنكم أستيقظتم أيها المصابون" ليقل ميدوريا ببهجه "غران تورينو" ليصدر شخير خفيفه ليلتفت غران تورينو ومانيوال ليجدوها إريس وشعرها مبعثر على السرير ليقل "عدى شخص.. يالهي أن هذه الفتاة حقًا تتغذى بواسطة النوم!" 

لتفتح إريس عينيها بخمول ليستقيم جذعها العلوي وهي تتثائب لتشعر بالدواء والألم برأسها لتقل بصوت مألم ومتذمر"ااهه.. أكره هذا" لتفتح عينيها لتنظر الى المتواجدون يلاحضوا أنها توقفت عن الحركة ليقل ميدوريا بقلق "إريس؟ هل أنتِ بخير؟" لتحرك إريس عينيها نحوه لتغمضها وتقل وهي تحلس على حافة السرير "أنا بخير فقط شعرت بالدوار للحضة" 

"يافتى!، لديَ محاضرة طويلة ألقيها عليك" ليقل غران تورينو الى ميدوريا ليجفل ميدوريا "أ-أسف!" ليكمل غران تورينو كلامه "ولكن قبل هذا.. جائكم زائر" ليضهر فجأة شخص برأس كلب "رئيس شرطة سوهو، تسوراغامي كينجي_سان"

ليقف إيدا وتودوروكي ليحاول ميورايا الوقوف ليقول كينجي "لا بأس من بقائك جالسًا،وان" ليدير راسه وينظر الى إريس شارده الذهن لتحرك فجأة نظرها الى راس الكلب لتقل بملل وهي تتراجع الى الخلف وهي تغمض عينيها "لا أستطيع الوقوف سوف أشعر بالدوار" لتفتح عينيها لتكمل "أنتَ لا تحتاج لوقوفي لأجل أن تكون محترما صحيح؟" لينظر لها الجميع بصدمة 

ليبدأ راس الكلب بالضحك ليهدأ ويقول " انتم تلاميذ اليو ايه الذين تغلبتم على قاتل الأبطال، صحيح؟" لتهمس إريس بنزعاج"أن كنتَ تعلم لماذا تسأل؟" ليجب تودوروكي على كينجي "نعم"  

Boku no hero academy || المتعاليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن