- تجاهلوا الاخطأ الاملائية -
- قرأة ممتعة للجميع -
------------------------------------------------------
ليقاتل كل من ميدوريا وإريس وان كاد أن يصيبهم ستاين بأنصاله يوجه تودوروكي بألجليد ليجرح ميدوريا بقدمه من أنصال ستاين ليسقط على الارض ليبعده تودوروكي بنيرانه " ميدورياا!" "كفى رجاءً" ليقل إيدا لينظر له تودوروكي ليكمل "لم أعد.. " ليطلق تودوروكي "تشه" منزعجه ليقول بصوت عالي "إن أردت منا التوقف، فلتنهض!"
تيلعق ستاين الدم من على السيف لينخمد جسد ميدوريا لتجعد إريس حاجبيها ليحطم ستاين الجليد تودوروكي وهو يشعل نيرانه وإريس تشعلها لهبها الأسود أيضًا ليوجهوها نحوه ليكمل تودوروكي كلامه "أمعِن النظر إلى ما تريد أن تكون!" ليراوغ ستاين ألنيران الحارقة ليبدأ بالركض مجدد بتجاه إريس وتودوروكي
ليوجهوا النار مرة أخرى وأريس تحاول السيطرة على مقدار الإهب لكي لا يصيب بحروق بسببها لتتوقف وتدع تودوروكي يطلق النار وحده ليقول لستأين موجه كلامه لتودوروكي " جليد ونار!" ليقول تودوروكي بنفسه " إرغب في رؤيتك تراوغ هذه!"
ليضهر المزيد من الجليد ليقل له ستاين " الم تقل صديقتك لك... " ليكمل كلامه حتى أصبح قريب من تودوروكي لتتوسع أعين ميدوريا وإريس " أنك شديد التركيز على ميزتك حتى أصبحتَ متهورًا" ليصل ويضع السيف على يد تودوروكي .. " تودوروكي_كن!" "تودوروكيي!" ليبدأ إيدا بالنهوض شيء فشيء لينهض ويقلص ستاين عينيه ليقول بنفسه " تباً.. انتهى وتأثيرها؟" ليركض إيدا بسرعة ويركل السيف بقدمه "ريسبيرو!..بيرست!"ليتوازن ليركل ستاين أيضًا بعيدا ليقل ستاين بنفسه "سريع!"
ليقل ميدوريا بأبتسامة "إيدا_كن!" لتقل له إريس " هل تحررت؟... ليست ميزة منيعة كما ضننتُها" "إريس_كن و تودوروكي_كن و ميدوريا_كن، لا علاقة لكم بهذه المسألة. أعتذر منكم"
" هل تقول هذا مجددًا؟" لتقل إريس بنزعاج ليستقيم إيدا "لهذا لم أعد قادرًا على السماح بترككم تنزفون المزيد!"
"لا جدوى من محاولة تقويم نفسك لتبدو بصورة حسنة...جوهر الأنسان لا يتغير بسهولة... لن تكون أبدًا سوى مجرد مزيف يفضَل رغباته الخاصة في الماقم الأول!..إنك سرطان في هذا المجتمع الذي يحتوي فكرة الأبطال.. لا بد من شخص يقوم بالتصحيح!" ليق ستاين
لتحدق به إريس بحده لتقل" وأنتَ متعصَب بشكل قد عفا عنه الزمن" لتنظر الى إيدا لتقل "إيدا لا تصغِ لمنطق قاتل" " كلا انه على حق"
" لا أملك الحق لأسمي نفس بطلاً... " لتتوسع أعين ميدوريا ليشد إيدا يده وكتفه تنزف " رغم ذلك .... لا يجب أن أستسلم!.. لأنني إذا أستسلمت، سيموت إينغينيوم!"
أنت تقرأ
Boku no hero academy || المتعالية
Short Storyإريس فتاة تعيش مع والدها واخيها وختها الأكبر وهي ابنة البطل الثالث قدرتها هي عبارة عن قدرات اجدادها فهي ورثت جميع قدرات اجدادها وتمتلك حاليا 5 قدرات قوية ورغبتها فقط ان يتم التخلص من جميع الاشرار بهذا العالم لكي لا يحدث لاحد ماحدث معها وهي صغيرة...