رحلة تدريب-11-

556 49 2
                                    

- تجاهلوا الاخطأ الاملائية -

- قراء ممتعة للجميع -

------------------------------------------

تقف إريس بجانب الحافلة لانها لقد وصلت للتو

تقف إريس بجانب الحافلة لانها لقد وصلت للتو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 -ملابسها بالضبط-

لتدخل على متن الحافلة كان الجميع في اماكنهم لقد كان المقعد بجانب تودوروكي شاغر لهذا أرادة الجلوس عليه "عذرا أريس_تشان هذا مقعدي" لتقول مينا لتبتعد إريس وتدعها تجلس وتودوروكي ينضر لتبحلق إريس بالمقاعد لترا مقعد الوحيد الشاغر لتتجه الى أحده القاعد "كريشيما..الست صديق كاتسوكي لماذا لا تجلس معه؟" "اجل لاكنه لم يريدني ان أجلس بجانبه"  لتقول بفهم "هكذا اذا"

لتتجه إريس الى المقعد الشاغر الوحيد لتجلس عليه وتضع قدم فوق الإخرى وترتدي سماعات الرأس وتعبث بالهاتف "لماذا جلستي هنا؟" ليقول باكوغو بانزعاج لتجيبه إريس وهي تعبث بالهاتف "ليس وكانه يوجد مقعد أخر شاغر" لتخرج منه "تشه .. غراب مزعج" "اسمع انت لقبك هذا أسوء من السابق لهذا اصمت فقط" "هذا ليس من شائنك!" "قنفذ أحمق" 

"ان لقبك هو الاسوء" "هذا ماستجده عن الموت" (الي مو فاهم هي ليش قالت الموت تقصد لقبها الي أطلقه عليها يعني الغراب ويرمز للغراب للموت وكذا شرحي خر*ة سلكوا ؛-؛)

"تشه" ... لتسير الحافله وإريس جالسه تستمع على الاغاني ونائمة .. ليصلوا الى وجهتهم لينزل الجميع 

(شوفوا بكون صريحة اوك انا ناسيه الحوار الي صار هنا واسماء القطط وحرفيا كل شي  فراح اسوي سكب على كلامهم )

ليتم رمي الفصل بأكمله الى الاسفل ليسمعوا صوت ليضهر وحش من الوحل (مدري وحش أيش صراحة) ليقاتله ويبدأ الجميع بالركض "إريس_سان هل انتي على مايرام؟ انتي تسيرين ببطئ" لتقول مومو لتنضر لها إريس " لا شي " لم تفهم مومو شيء لتبدأ إريس فجأة بفرقعة رقبتها واصابيعها "حسنا وداعا جميعا" لتقول إريس كلامها للجميع لم يفهموا قصدها  

لاكن فجأة تركض إريس بسرعو ويضهر خلفها وميض فضي "ك-كيف اصبحت سريعة هكذا؟؟" لقد كان الجميع مندهش 

.

.

.

وبعد مرور ساعتين وصل الجميع أخيرا وهو يلهث من التعب ليقابلهم أيزاوا والقطط لتقول القطة الوردية "لقد وصلتم أخيرا!"  "إ-إريس منذ متى وصلت؟" "وصلت منذ 15 دقيقة من البدأ " ليندهش الجميع "ان-انها- جنونيه!" ليقول كايناري وهو يلهث (وصار مثل الانمي يتعرف ميدوريا على كودا اعتقد هذا اسمه مدري؛-؛ ويضربه بذالك المكان) 

Boku no hero academy || المتعاليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن