𝔼𝕤𝕔𝕒𝕡𝕖 𝕗𝕣𝕠𝕞 𝕥𝕙𝕖 𝕡𝕒𝕤𝕥

566 22 54
                                    



ارى نفسي كشخص لا أستحق اني اعيش حياة قد يحبني الجميع بها كنت اعلم انه سيأتي يوم ويكشف أمر ماضي عائلتي و ماضي ابي القاتل  ومن انا عندما استيقظت وانا بالمشفى وعلمت ان دابي قد نشر قصتي لم اتضايق كثيرا فبنهايه علمت ان هذا سيحدث رغبت بأن اعيش كأنسان لطالما كان ابي يعاملني كطائر قد قص له اجنحته رغبت بأن اكون كأي طفل ارى الالوان والحياة وابتسم لكني فقط كنت في تلك القمامه ولا يمكنني فعل شيئ الا البكاء اعتقدت حينها ان الابطال هي شخصيات حياليه غير حقيقيه لم يحق لي فعل شيئ حتى الضحك فبنهايه انا ابن غير شرعي لم يتزوج امي ابي رغم انهما قد بقيا يعيشان في نفس المنزل حينها كنت طفلا في الخامسه ولم اتق للالعاب فقد كنت اتيق الموت حينها حقا كنت اسأل نفسي بأي تاريخ سأموت وانتظر ان يأتي فلم اكن ارى من الحياة الا السيئ منها،  الا ان رأيت طفل اصبح صديقي ولم اعرف حتة اسمه لكننا كنا نهرب من عائلاتنا لنلتقي اصبحت اهرب من المنزل لألعب معه وعندما امسك اينديفار بأبي وتم فريض تدريب الابطال علي لم اعد أراه ولكنه حقا جعلني اصبر لعدة سنه او حتى سنه ونصف ،لم أسال ماذا حصل لوالدي من بعدها ولكن ها قد اتى هذا اليوم الذي عادت فيه ذكرياتي لتلك الحقبه الان رأيتها مزعجه جدا تمنيت لو ان يعود ذاك الطفل ذو الشعر الاحمر.

اعلم ان الشمس ما زالت لم تشرق ولكني اريد ان اخرج واعود قبل ان يعلم احد فلقد اتفقنا في ليلة البارحه مع عائلة الكوباياشي أن لا نخرج من المنزل فهذا سيكون خطر الى ان يبحثو عن بوابة الشياطين

Flashback

بعد ان تم اقناع هاكريو بالانضمام لهم لخيانة والدهم او كما اسموها انقاذ والدهم تناقشو عن ماذا سيفعلو ، لتقول يونا( ابنة الثالثه لرئيس المافيا الفرنسيه)  بأنها تعلم تفاصيل قدرة والدتها

_امي قدرتها تسمح لها بتحكم بشياطين وكلما كان اقوى كلما استطاع عدم تنفيذ هذا اذا اراد ،وكلما اصبحت تتحكم هيا بقدرتها زادت سلطتها واظن ان رؤيتكم انها استطاعت تحكم باربع اقوى شياطين وبعائلة مونغستاغ ( عائلة الشياطين يلي انطلب منهم حماية عائلة الكوباياشي )  اي انكم قد استطعت معرفة قواها هي تستطيع فتح بوابة لعالم شياطين لأي مكان تريده لانها تتحكم به ولكننا نريد دخول دون معرفتها بلامر لذا سمعت ان هناك بوابة متواجده بأسبانيه لن تستطيعو ايجادها وحدكم لذا سيذهب ستيلس وهاكريو لايجادها وبذات الوقت انا ميراي سنغطي على غياب اخوتي انتم لا تخرجو الا بحالات الضروره عندما نجدها سنعود فانتقالنا بين الدول ليس صعبا مثلكم بسبب مساعدتنا من قبل الشياطين  ولكن البوابه تلك ستكون بعيده كثيرا عن مكان تخبأة امي المخطوفين فعالم الشياطين كعالمنا ولكنه لا يخضع لقوانين مثل البشر فهناك كلحيوانات القتل طبيعي القوي يقتل الضعيف ليأخذ قوته العالم مظلم واحمر اللون كدماء الحراره عاليه النار متواجده بكل مكان والمسافه التي سنمشيها على الاقدام من هناك كبيره كالمسافه كهنا الى اسبانيا مشيا اي يعني سنذهب لهناك لنعود الى هنا بداخل عالم الشياطين سنجد ببوابه اخرى لدينا في المنزل لكن امي دائما هناك لذا من المستحيل الذهاب لذا سنخرج منها .

عدونا واحہٰد | ꜱᴀᴍᴇ ᴇɴᴇᴍʏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن