دائما ما شعرت باليأس ،شعرت وكأن يتم سحب حياتي من قبل ثقب ما ,رأيت الموت بعيناي ،كنت دائما في ذاك المكان البعيد ، لا يسمح لي بالخروج او الكلام او حتى الاكل الا ان اشبع وكان دائما ما ارى أمي امام التلفاز لا تفعل اي شيئ كنت ارى البيت الغير نظيف حينها كنت اعتقد ان الابطال الخارقين مجرد خيالات في التلفاز لا اكثر مجرد عروض غير حقيقيه ،فأذا كانو حقيقين اين هم ؟ كنت دائما سجين لمنزلي لاني ابن غير شرعي وابي لا يريد مني الخروج لكي لا يتم اكتشاف مكانه ولكني في يوم كنت قد دقت ذرعا اصبحت اخرج لا يهمني اي شيئ حينها التقيت بصبي تقريبا في عمري او اكبر ذو شعر احمر ولديه تلك الخصله البيضاء يبدو وانه ايضا كان يهرب من مشاكله الخاصه لنلتقي ونلعب لم أسئله عن اسمه ولم يسألني فقط كنا صديقان بدون ان نخبر بعضنا بأي شيئ بيوم بسبب خروجي المتكرر تم التعرف على مكان ابي فأجنحتي وراثه منه فعلمو اني ابنه بدون معاناة وتم الامساك به على يد اينديفار وبعدها تم اخذي لمهارتي بأستخدام اجنحتي وتم تدريبي لاكون بطل ابتعدت عن ذاك المكان ولم التقي به من بعدها ولم اعتقد اني سأحزن ولكني حزنت فالان لا يمكنني ان العب مع ذو الشعر الاحمر ولكنه كان سببي في ان اكمل حياتي .
كانو قد اكملو مسيرهم هوكس يحمل
هوشي (البنت يلي كانت بعالم شياطين) ويلعب معها ويطير بها لكي يراها تضحك هبط عل الارض ليلتف ستيلس(ابن رئيس المافيا الفرنسيه الاول ) عليه قائلا_ يبدو عليك انك تحب ملاعبة الاطفال لما؟
نظر هوكس له ثم عاد ونظر للفتاة بين يداه ثم قال
_انا فقط اشفق عليها
اجابه قائلا
_استكمل تربيتها ؟
_نعم بالتأكيد
كان دابي ينظر له فهو يعلم سبب تقرب هوكس منها هو حقا يشفق عليها لانه يعلم ما تعنيه كلمة الطفوله التعيسه فمن عاش طفوله مقرفه ينتهي به الامر ان ينتقم من العالم اذ لم يجده شخص جيد ومن تم ايجاده من قبل من سموهم البشر الجيدين يختارون الطريق المستقيم كهوكس اغمض دابي عيناه ثم عاد وفتحمها بعد ان تذكر ان هوكس الان وحيد فبعدما ذهب دابي وهدد والدته في بيته لتخبره بأسم هوكس الكامل هربت ولم تعد ولا تريد العوده تفاجئ قليلا بعدما سأله باكوغو
_استقبل والدتك ان تربي فتاة لا تعرفها في منزلك ؟
نظر هوكس له ثم وجه نظره لدابي فهو يعرف هروب والدته بسببه ضيق عيناه بحزن بعد ان تنهد وقال
_لقد ذهبت
ثم سبقهم ليكمل مسيره ليتبعوه سأله شوتو قائلا وهو يبتسم بهدوء
_متأكد انك ستعاملها كأبنتك وستحسن تربيتها
ابتسم هوكس بسبب كلام شوتو المشجع له لتقول الفتاة له بعد ان التفت له وقالت
أنت تقرأ
عدونا واحہٰد | ꜱᴀᴍᴇ ᴇɴᴇᴍʏ
Romanceانظر لنفسي واتذكر كيف كانت الحياة قبل كل هذا ،كانت ابسط بكثير ابطال نعجب بهم، واشرار فقط لنرى قوة ابطالنا والان تدمر كل شيء الان لا احد يثق بالابطال، الاشرار سيطرو على كل شيئ رائحة الحزن غطت على كل البشر والاسوء ظهورهم ...ظهور العدو المشترك. رواية ب...