💜استمتعوا💜-------------------------
لقد كان يوماً طويلاً.
بعد خمس ساعات من التدريب المتواصل، بالكاد كان الأعضاء قدرين على الوقوف ، خاصةً جين الذي كان يشعر أنه قد يسقط في أي ثانية.
هذا كان غير معهود منه، لكن في الآونة الأخيرة كان يجد نفسه متعباً أكثر من المعتاد بعد التدريب. هو معروف بكونه أحد أكثر الأعضاء الرياضيين في الفريق، لكن الآن هو يتعثر بعد القيام بالقليل من التمارين فقط، و يفقد أنفاسه بسهولة. إن الأمر مُقلِق قليلاً، لكنه ظنّ أنه بسبب الإرهاق. ربما هو لا يستطع تحمل الكثير من الحركة ، كما قال جونغكوك عندما كان يسخر منه.
لكن أحياناً يجد نفسه قلقاً حول صحته. هل هو بخير ؟ لقد أصبح يمرض في كثير من الأحيان، هو حتى لا يمكنه حساب عدد المرات التي أصيب فيها بالانفلونزا خلال الثلاثة أشهر الماضية، هو لا يمرض كثيراً عادةً...
الآخرون أخبروه أن يأخذ موعداً لدى الطبيب، لكن لم يجد الوقت لذلك بسبب جدولهم المزدحم. جيمين كان أكثرهم قلقاً بشأنه. ظن أن جين يعاني من الربو، بما أنّ جيمين يعاني منه لذا هو يعرف كيف تكون الأعراض. 'هذه الأعراض لا تكفي لتحديد الأمر' أراد جين أن يخبره، هو لم يكن مريضًا إلى هذا الحد.
لكن اليوم، الوضع ساء، هو يشعر بالتعب منذ استيقاظه، متعبٌ لدرجة أنّ كل ما يريده هو الاستلقاء و عدم فعل أي شيء، شعر أنه سيتقيأ في أي ثانية، فمه جاف و معدته تؤلمه، و لم يتمكن من تناول أي شيء على الغداء لأنه يشعر بالغثيان، هو فقط يعد الساعات حتى موعد عودتهم إلى المنزل.
" هل يمكننا مشاهدة شيء ؟ و الأكل ؟ " جونغكوك سأل و تخبط على الأريكة بقوة.
" لمَ لا ننام فحسب ؟ انسوا أمر الطعام و لِنَنَم فحسب- "
" لنشاهد ! لنشاهد ! لنشاهد ! " هوسوك صرخ بحماس و طاقة مُفاجِئة اجتاحته ليلقي بجسده قرب جونغكوك.
" حسناً، لكن لا طعام. " نامجون قال.
" حسناً. " أومأ جونغكوك. " أريد أن أختار الفيلم. "
" بالتأكيد، افعل. " يونغي تمتم، و جلس على الحافة مُكوراً جسده ضد جسد هوسوك الدافئ، لا يبدو أنه قد يبقى مستيقظاً لوقت طويل.
بما أنّ جيمين و نامجون جلسوا في الأماكن الفارغة المتبقية قرب جونغكوك، جين و تايهيونغ اضطرا للجلوس على الأرض. في الحالات الطبيعية جين لم يكن ليمانع، لكن اليوم هو فزع من فكرة الجلوس بمكان غير مريح.
جلس على الأرض، و قد أراد أن يستلقي في حضن تايهيونغ، لكن عليه تمالك نفسه، الفيلم الذي بدأ عرضه كان مملاً، كان من المفترض أنه أحد أفلامه المفضلة لكن الآن هو يراه مجموعة نقط ملونة تتحرك على الشاشة. مال جين إلى الخلف و ارتطم رأسه بساق يونغي مما جعل يونغي يستيقظ من جديد.
أنت تقرأ
Two weeks ago
Fanfictionهذا كان غير معهود من جين، لكن في الآونة الأخيرة كان يجد نفسه متعباً أكثر من المعتاد بعد التدريب. هو معروف بكونه أحد أكثر الأعضاء الرياضيين في الفريق، لكن الآن هو يتعثر بعد القيام بالقليل من التمارين فقط، و يفقد أنفاسه بسهولة. إن الأمر مُقلِق قليلاً،...