لقد كان الأمر بخير لبعض الوقت، جين تمكن من الذهاب إلى السرير و النوم بسلام للساعات القليلة الأولى.
لكن بعدها، شيء أسوأ حدث. استيقظ و جسده يرتجف بشدة، ركبتاه كانتا تنبضان بألم و لم يكن يستطع التنفس. لقد احتاج طاقة أكثر بثلاث مرات من طاقته الطبيعية ليتمكن من الحصول على أي أوكسجين، هو لم يعد يشعر أنه يريد التقيأ بعد الآن، لكن هذا أسوأ، أسوأ بكثير، شعر وكأن الجدران تتحرك و تقترب لتُضيِّقَ على نَفْسِهِ المتعبة.
لقد كان مرهقاً كلياً.
استلقى على السرير لمدة أطول قبل أن يداهمه ذلك الشعور مجدداً، كان يشعر بالمرض بشدة، عليه أن يذهب و يخبر أحدهم.
----------------
غرفة تايهيونغ كانت مقابل غرفته، جين مشى بخطوات متعثرة، يداه ترتكزان على الحائط ليدعم جسده مانعاً إيّاه من السقوط، يبدو أنّ حرارته ارتفعت مجدداً. جيمين كان محقاً، هو حقاً يحتاج الذهاب إلى الطبيب.
باب غرفة ثاني أصغر عضو لم يكن مقفلاً، جين دخل مُتَرَنِّحَاً و أوصد الباب خلفه، استطاع سماع صوت أنفاس تايهيونغ النائم بسلام على سريره، ليس عليه إيقاظه أليس كذلك ؟
لكن قدماه كانتا على وشك الانهيار، هو بالكاد يستطيع الوقوف.
" تايـ-تايهيونغ ؟ "
صوت شخير عالٍ أجابه.
جين مشى بخطواته المتعثرة حتى أصبح بجانب السرير.
" تايهيونغ، تايـ..ـهيونغ، استيقظ ! "
هزّ جسد الأصغر بقوة، قدماه ترتجفان بشدة، بجدية ما الذي يحدث معه ؟
" هاه ؟ " تايهيونغ تقلب، مدد يديه مُصدِراً تذمراً، كان على وشك العودة للنوم لكنه سمع صوت ارتطام منخفضٍ بجانبه، تايهيونغ هز رأسه، و نهض متجاهلاً نداء جسده ليغوص أسفل الأغطية.
" هيونغ ؟ " أصدر شهقة صغيرة حين رأى جسد جين المنهار بجانب سريره. " جين هيونغ هل سقطت ؟ "
تايهيونغ مشى بحذر اتجاه جين و انحنى إلى جانبه، عيون الأكبر كانت مفتوحة و قد كان يرمش، كان مستيقظاً. ثاني أصغر عضو وضع يده على كتف جين و حاول أن يهزه.
" هيونغ، ماذا هناك ؟ "
جين وجه أنظاره إليه، بصره كان مشوشاً بعض الشيء، جبهته ساخنة، هو يعاني من الحمى مجدداً.
تايهيونغ وضع يديه أسفل جسد الأكبر رافعاً إيّاه بحذر، جين تكوّر بين يديه مما جعله يبدو صغيراً و ضعيفاً، هو حتماً فقد بعض الوزن، الأصغر وضعه على السرير، جين تكور بوضعية الجنين بينما يرتجف بعنف بسبب الحمى، كان يشهق محاولاً أخذ أنفاسه، مازال يواجه صعوبة في التنفس، تايهيونغ استقر بجانبه، و سحب الغطاء ليحيط كليهما به و احتضن جين بإحكام.
" هيونغ هل أنت بخير ؟ "
تأوه جين بشكل متقطع لكنه لم يقل أي شيء.
تايهيونغ تنهد، قرّب جسد جين إليه أكثر و غرق في النوم.
-----------------
تايهيونغ كان نائماً بعمق، جين لم يرد أن يزعجه، كان عالقاً في عناق الأصغر المحكم الذي كان يؤثر على قدرته في التنفس و التي كانت ضعيفة أساساً، إضافة لذلك كان هناك شيء رطب يخرج من أنفه، جين حاول إبقاء فمه مغلقاً، لا يريد أن يدخل المخاط في فمه.
الارتجاف توقف الآن، هو شعر بالاختناق و الحرّ، و كأنّ أثقال العالم فوقه تضغط على جسده، بالكاد كان يمكنه التحرك، و ركبتاه ماتزالان تزعجانه...
هذه ستكون ليلة طويلة.
-----------------
" هيونغ، إنه ينزف ! " صوت تايهيونغ كان عالياً جداً و جعل صداع جين يزداد، جاعلاً إياه يشعر بعدم الراحة. الأضواء فوقه كانت قوية، كل شيء يؤلمه.
فجأة كان أحدهم يرفع جزأه العلوي، يونغي كان يقف أمامه واضعاً منديلاً على أنفه.
" إنه رعاف فقط تايهيونغ، اهدأ. " يونغي قال.
" لقد ظننت أنه يتقيأ دماً، كنت خائفاً. "
" أجل، أتفهم ذلك. " الرابر جلس أمام جين ممسكاً كتفيه بلطف " هيونغ، هل تشعر بأي تحسن عن الليلة الماضية ؟ "
جين هز رأسه، الأمر الذي نجح فقط في جعل أنفه يؤلمه، هو لم يستطع سماع نفسه و هو يفكر، كل شيء كان ضبابياً، لابد أنه بدأ في البكاء عند نقطة ما لأن تايهيونغ فجأة منحه حضناً خلفياً محاولاً تهدئته.
يونغي فقط بدا قلقاً أكثر من أي وقت مضى.
" أنا حقاً لا أشعر أنني بخير... " جين تمكن من الكلام بعد مدة. صوته كان خشناً، الشعور المستمر بالإرهاق أثقل بشدة على صدره. " أرجوك، فقط اجعل هذا الشعور يذهب بأي طريقة... " أنّ جين و لم يستطع التوقف عن التململ، كان غير مرتاح، لم يكن الاستلقاء يساعد أو الجلوس حتى، و إذا وقف سينهار مباشرة.
انتباه يونغي كان على جين فقط، ينظر إليه بقلق عاضّاً شفتيه.
" هل يمكنك أن تشرح لي ما بك هيونغ ؟ أو... سأذهب لأتصل بالإسعاف فحسب. "
" الإسعاف ؟ " تايهيونغ سأل.
" أجل، أشعر أن شيئاً ما يحصل. " الرابر أعاد نظره إلى الأكبر. " هيونغ، بماذا تشعر بالضبط ؟ هل تشعر أنك ستتقيأ مجدداً أو شيء آخر ؟ "
جين هز رأسه يينما المزيد من الدموع تنهمر من عينيه، هو فقط يريد أن يرتاح، يونغي أمسك بجسده المُرتجِف و حاول تثبيته.
" هي، تايهيونغ ؟ "
الأصغر أومأ. " أجل. "
" اذهب و جهز السيارة سنأخذه إلى المشفى. "
أنت تقرأ
Two weeks ago
Fanfictionهذا كان غير معهود من جين، لكن في الآونة الأخيرة كان يجد نفسه متعباً أكثر من المعتاد بعد التدريب. هو معروف بكونه أحد أكثر الأعضاء الرياضيين في الفريق، لكن الآن هو يتعثر بعد القيام بالقليل من التمارين فقط، و يفقد أنفاسه بسهولة. إن الأمر مُقلِق قليلاً،...