" أنت مصاب باللوكيميا. "
" ماذا... ؟ " انقباضة خوف داهمت صدر جين، و خُطِفَ لون وجهه.
." هناك خلايا سرطان الدم في نخاع العظم لديك. " قالت الطبيبة. " هل يمكنك القدوم إلى العيادة غداً ؟ سنتحدث عن الخطة العلاجية عندها. "
جين بقي صامتاً، لم يستطع إدراك ما يحدث حوله، كل شيء بدا مُشَوَّشاً.
" سيدي ؟ "
" أ-أجل لا بأس. "
" حسناً. " تنهيدةٌ خرجت من جوف الطبيبة. " أنا حقاً آسفة سيدي. "
أغلق جين الهاتف، جلس على سريره شاعراً بالدوار. الأشياء تحدث بسرعة، اللوكيميا يعني سرطان... السرطان يعني العلاج... جين شعر بغصة في حلقه، لمَ يحدث هذا له ؟ ربما هناك خطأ ما ؟
" لقد لاحظت أنك أنهيت الاتصال... " جونغكوك فتح باب الغرفة و أطل من خلفه. " جين هيونغ ؟ ماذا قالت الطبيبة ؟ "
" أنا مُصاب بالسرطان. " جين قال بصوت كئيب، هو حتى لم يحاول أن يخفي الأمر، سيعلمون بالأمر عاجلاً أم آجلاً على أي حال. سيكون عليهم الاعتناء به، هو كان مجرد عبء طوال الوقت.
جونغكوك شهق. " هيونغ... أ-أنت تمزح أليس كذلك ؟! "
" لا. " جين تنهد، هو أصبح مُنفَعِلاً فجأة. " هل يمكنك الخروج قليلاً ؟ عليّ أن أخبر والديّ. "
-----------------
عندما خرج من غرفته وجد يونغي واقفاً أمام الباب بتعابير متجهمة.
" هيونغ أنت تعاني من السرطان ؟ "
جين أومأ.
" أي نوع ؟ "
" سرطان الدم. "
" أوه... " عينيّ يونغي امتلأت بالدموع ليتذكر جين أنّ جدة الرابر توفيت بسبب هذا المرض.
جونغكوك كان واقفاً عند نهاية الردهة، ركض سريعاً باتجاههم عند رؤية جين يخرج من الغرفة.
" ماذا قال والداك ؟ " سأل.
" لم يجيبا على الاتصال. " قال جين، هو في الواقع لم يتصل بهما، لقد كان ذلك عذراً ليُخرِج جونغكوك من الغرفة فحسب. هو فقط لم يكن يرغب في الحديث لأي أحد، لقد احتاج أن يجلس و يستوعب الأخبار الجديدة.
" ما الذي ستفعله سوكجيني هيونغ ؟ " سأل يونغي.
" هل أبدو و كأنني أعلم ؟ " جين قال بحدة.
مشى جين مبتعداً قبل أن يتمكن من سماع شهقة يونغي، جونغكوك حدّق بحزن بهيئة جين المُبتعِدة.
" أنا لا أفهم... كيف سنتعامل مع هذا ؟ " سأل الأصغر. " هل جين هيونغ يمزح معنا ؟ "
" هو لن يمزح بشأن أمر كهذا. " أجاب يونغي و التفت ذاهباً لغرفته. " عليّ الذهاب إلى الاستديو لأحضر ملفاً من هناك، و أنت تأكد من بقاء جين سليماً حتى عودتي. "
----------------
" أفضل الآن ؟ "
جونغكوك احتضن جين الجالس على الأريكة.
" لقد تركتك تحظى بوقتك الخاص. "
جين همهم. " أجل، شكراً لك. "
جونغكوك ربّت على ذراع الأكبر. " كيف تشعر الآن ؟ "
" بخير. " جين تنهد. " أين الباقون ؟ "
" مازالوا في الاستديو، سيقوم يونغي هيونغ بإخبارهم على الأرجح. "
" حسناً... "
" كيف تشعر حيال الأمر هيونغ ؟ "
" أ-أنا لا أعرف حقاً... هل يمكننا عدم الحديث حول ذلك ؟ "
" لكن... حسناً لا بأس. " جونغكوك أومأ. " ماذا سنتناول على العشاء اليوم ؟ "
" أنت ! " جين أصدر ضحكة صغيرة. " لمَ كل ما تهتم بشأنه هو الطعام ؟ "
" أنت من تقول هذا ! "
" أنت محق. " قال جين و تابع ضحكه. " لا يجب عليّ الكلام حول ذلك. "
جونغكوك ابتسم و مرر أصابعه بين خصلات جين.
هل سأخسر شعري لاحقاً ؟
جين توقف عن الضحك، انقباضة أخرى هاجمته، هل هو حقاً يعاني من السرطان ؟ ماذا ؟
يد جونغكوك توقفت عن الحركة بين خصلاته، الأصغر تحرك لينظر في عينيّ الأكبر. " هل أنت بخير هيونغ ؟ "
" أجل أنا بخير. "
قلب جين بدأ يصبح مُثقَلَاً، لقد بدأ يشعر بالخوف، لا يمكنه الانتظار حتى اليوم التالي ليتمكن من الحديث لطبيبته.
------------------
رعف أنفه كثيراً خلال الليل، يونغي كان من لاحظ ذلك أولاً، كان هناك دماء على ملاءات السرير، لم يكن جين يشعر بأي ألم فقط القليل من عدم الراحة، جين شعر بالخوف عندما رأى كمية الدماء، لقد استمر أنفه بالنزيف و النزيف، احتاج الأمر نصف علبة مناديل قبل أن يتوقف النزيف، يونغي عرض عليه أن يقوم بغسل الملاءات لكنه رفض، جين يستطيع غسلهم بنفسه أليس كذلك ؟
ليس عليه الاعتماد على الأخرين ليقوموا بالأعمال بدلاً عنه.
أنت تقرأ
Two weeks ago
Fanfictionهذا كان غير معهود من جين، لكن في الآونة الأخيرة كان يجد نفسه متعباً أكثر من المعتاد بعد التدريب. هو معروف بكونه أحد أكثر الأعضاء الرياضيين في الفريق، لكن الآن هو يتعثر بعد القيام بالقليل من التمارين فقط، و يفقد أنفاسه بسهولة. إن الأمر مُقلِق قليلاً،...