💜استمتعوا 💜
جين استقر على الكرسي أمام طبيبته، التي ابتسمت له ابتسامة جامدة، على الأرجح هذه الابتسامة التي تبتسمها للكثير من المرضى قبل إعلامهم بالأخبار السيئة.
" إذاً ؟ "
هو قضى الساعات القليلة الماضية يبحث حول أيّ نوع من اللوكيميا قد يكون أصيب به، قراءة الأعراض كان أكثر جزء مرعب، جين شعر بخوفه يتزايد عندما قرأ حول إمكانية النجاة منه، هذا السرطان من الممكن أن يصيبه مجدداً، من الممكن أن يودي بحياته، هو لم يكن قادراً على تقبل هذه الأفكار.
تم تسليمه بضع منشورات.
أنت لست وحيداً ! شارك في مجموعة الدعم اليوم.
شُخِّصْتَ حديثاً بالسرطان؟ تكافح للتغلب عليه؟ نحن هنا لمساعدتك !
" إذا احتجت أي شيء فقط اتصل بي، سأكون سعيدة بتقديم المساعدة. "
جين لم يعرف ما يقول. هو يأمل أنّ وجهه المُحمَرّ كان كافياً لشكرها.
" إذاً دعني أدخل مباشرة في الموضوع. "قالت الطبيبة. " لديك ابيضاض دم نقوي حاد، و الذي يعد شائعاً بين من هم في مثل سنك. "
" لقد قرأت أنّ معدل الناجين منه هو 25% كل خمس سنوات. "
" هل قرأت هذا على الشابكة ؟ "
أومأ جين.
" أعرف أنه صعب... لكن لا تبحث على الشابكة كثيراً، الأمر يختلف من شخص لآخر. "
القول أسهل من الفعل.
" حسناً. "
الطبيبة ابتسمت بلطف مربتةً على ذراعه. " بالنسبة للعلاج، نحن نفكر أن نبدأ بجلسات العلاج الكيميائي. "
" تقصدين- "
" أجل. " أومأت. " أفكر أن نبدأ خلال الأسبوعين القادمين، ستأتي إلى المشفى و سيتم توصيلك بمحلول وريدي، قد تضطر للبقاء طوال الليل إذا حدث شيء ما، لكن غالباً سيمكنك الخروج في اليوم نفسه. ألا بأس لديك مع ما قلته ؟ "
" أليس هناك آثار جانبية و... ؟ "
" أجل هناك آثار، شعرك قد يتساقط أو 'يصبح خفيفاً' كما يقولون، و قد تتقيأ و لا تكون قادراً على تناول كميات كبيرة من الطعام. "
توسعت عينا جين.
الطبيبة تابعت. " و هناك أيضاً احتمال أن لا يأتي هذا العلاج بنتيجة و سنحتاج استبداله بعلاج آخر. "
مدّت الطبيبة استمارة له. " إذا كنت موافقاً يمكننا أن نبدأ، و من وجهة نظري أرى أن هذا الخيار الأكثر أماناً بالنسبة لك، أنت مازلت يافعاً و جسدك صحيّ لذا أرى أنّك ستكون قادراً على القيام بذلك. "
جين قرأ الاستمارة بحذر، كانت استمارة تصريح بموافقته. لا، لقد بدت كاستمارة تنازُل أكثر.
" هل ستقوم بذلك ؟ "
" أجل. " قال جين.
الطبيبة أعطته قلماً. " تفضل. "
وقع جين على الاستمارة، في الواقع هو لم يقرأ كل الاستمارة بحذر، لكنه علم النقاط الأساسية التي تتضمنها، إضافة إلى ذلك قد يكون الأمر مؤلماً و لكن هناك احتمال أن يتحسن. الطبيبة تعلم كيف تقوم بتهدئته.
" سوكجين ! "
" همم ؟ "
" هل تريد أن نتناقش حول جدول العلاج الآن أو نتحدث عنه خلال الهاتف لاحقاً ؟ "
" الآن من فضلك. "
" إنه صعب على الهاتف أليس كذلك ؟ "
جين ضحك. " أجل. "
لقد حدّدوا موعداً، التاسع عشر من نيسان سيكون موعد أول جلسة، و هذا بعد أسبوعين بالضبط من الآن. أُعطِيَت التعليمات لجين، أين يذهب، أين ينتظر، ماذا سيحدث و معلومات أخرى. جين وجد نفسه يهدأ قليلاً، لم يبدُ الأمر مخيفاً جداً، هو يعلم أنّ الشرح أسهل بكثير على الطبيبة خاصةً أنها ليست من سيخوض كل هذا.
الأمور كانت معقدة جداً.
--------------------
" كيف سار الأمر ؟ " سأل جيمين.
" كان جيّداً. "
" هذا جيد. " أعطاه جيمين ابتسامة مُشجعَة.
كانوا يجلسون على طاولة الطعام يتناولون العشاء. المتواجدون كانوا جيمين و تايهيونغ و جين فقط، الباقون كانوا في الاستديو، أراد جين الذهاب للتدريب الصوتي أيضاً لكن مع كل هذه الفوضى الحالية في حياته شعر أنّه سيقوم بإحراج نفسه هناك لا غير. ' الأسبوع القادم ' جين وعد نفسه، فقد كان خائفاً أنّه قد ينسى كيف يغني إذا تأخر أكثر من ذلك.
كان جين يتناول الطعام ببطء، تايهيونغ أحضر لهم جميعاً وجبات جاهزة من باندا إكسبريس، الطعام كان جيداً جداً.
" أعطوك منشورات ؟ " سأل جيمين. " لقد رأيته في حقيبته.
" أجل. " ابتلع ما في فمه قبل أن يكمل. " كان هناك الكثير منهم في مكتبها. "
" هل ستذهب إلى واحد من هؤلاء ؟ أم أنهم على الشابكة ؟ "
" لا أعلم. " قال جين. " من المبكر الحديث حول هذا. "
" متى ستبدأ ؟ أم أنكم لم- "
" التاسع عشر من نيسان. "
جيمين ربّت على يده. " أنا متأكد أنّ الأمر سيكون بخير. "
" أجل الطبيبة كانت لطيفة حقاً. " جين حشر المزيد من الطعام في فمه.
ابتسامة ظهرت على وجه جيمين، جين ابتسم في المقابل.
أنت تقرأ
Two weeks ago
Fanfictionهذا كان غير معهود من جين، لكن في الآونة الأخيرة كان يجد نفسه متعباً أكثر من المعتاد بعد التدريب. هو معروف بكونه أحد أكثر الأعضاء الرياضيين في الفريق، لكن الآن هو يتعثر بعد القيام بالقليل من التمارين فقط، و يفقد أنفاسه بسهولة. إن الأمر مُقلِق قليلاً،...