~one~

49 4 1
                                    

Hope you enjoy it

———

01/01/2019, DUBAI

11:50 pm

مستلقية فوق الأريكة، تضع سماعتها تستمع الى اغنية مفضلها شارلي بوث we don't talk anymore. تتأمل السقف الأبيض فوقها بشرود بعد انتهائها من عملها. فقد ذهبت لفرع شركة تانغ هناك و قد سيرت الوضع جيدا و كل شيء على ما يرام ، لقد مرت 3 اشهر وهي هنا بدبي.
طوال تلك المدة و هي على نفس الحال، تذهب للشركة ، تقوم بما عليها فعله لاجل العمل، تعود للمنزل و تشغل الأغاني ثم تشرد في السقف لساعات

بعد مرور عشر دقائق من الانصات لصوت شارلي بوث الذي لم يفشل ولو مرة في تغيير مزاجها، يجعلها نوعا ما تشعر بالسعادة، رغم عدم ايمانها بهذا المبدأ ايضا ، فبنظرها لا وجود للسعادة.
توقفت الموسيقى مما جعلها تنظر لهاتفها باستغراب، لقد نفذ شحنه وهذا ما لا يرغب به اي احد في مثل وضعها، الساعة قد كانت منتصف الليل و هذا ما جعلها تنهض و تذهب لغرفتها كي تشحن هاتفها و تنام لان يوم الغذ لديها رحلة طويلة كي تعود للديار.

استقامت بينما تلعن هاتفها لانه انطفأ عند جزئها المفضل من اغنية attention ، وضعته كي يشحن و اراحت جسدها فوق سريرها راجية من النوم ان يزورها الليلة.

مرت قرابة النصف ساعة و اخيرا هي قد شعرت بان العالم بدأ ينطفئ حولها و قد نامت بعمق حيث ان العمل فعلا يرهقها.

————

اليوم التالي~~~

خرجت من سيارة الأجرة و قد حملت حقائبها للخارج، هي تقف في مطار دبي الآن، نظرت للمكان حولها و قد رأت كل من حولها مع عائلاتهم او اصدقائهم .

اغمضت عينيها لدقيقة ثم تقدمت من اجل القيام بالاجراءات كي تدخل للطائرة من اجل العودة لايطاليا حيث الرئيس تانغ ينتظر قدومها كي يعطيها مهمة أخرى ، هو بالفعل يقسو عليها كثيرا بالعمل و يحملها اعمالا اكثر مما يدفع لها، لكنها دائما ما تقوم بعملها بالشكل الصائب و تجعله فخورا.

انتهت و قد ركبت بمقعدها بالطائرة و كالعادة هي تحب الجلوس بقرب النافذة ، جلست و قد كان المكان هادئا بشكل احبته هي.

"مرحبا بجميع الركاب، ستقلع الطائرة بقليل لذا المرجو وضع حزام الأمان"

وضعت حزام الأمان و ظلت تحدق من النافذة بمنظر الارض و هي تبتعد شيئا فشيئا. ابتسمت بخفوت و هي تنظر الى السحب التي بدأت بالظهور امامها و قد عادت لتريح ظهرها على مقعد الطائرة الصلب و قد اغمضت عينيها تمدهما ببعض الراحة

Until the end || JJK ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن