~four~

21 4 2
                                    

Enjoy❤️

لو كان في اخطاء املائية تجاهلوها بس 😁🤍

——————

"حقا؟!"

"نعم و الآن لنذ....

قاطع كلامه صوت رصاص مما جعلهما يفتحان عينيهما على وسعهما من الصدمة.

الدماء بدأت بملأ المكان تحت اصوات الصراخ التي لا يسمع غيرها بالقصر.
اختلط صوت الصراخ مع البكاء فور وقوع جسده على الأرض.

ركضت ليدي نحو الجسم الذي قد اصبح شاحبا للغاية، حيث قد كان الرئيس تانغ و معه رجل اخر و الظاهر انه قد اصابه و حاول ايضا اصابة تاك لكن الرئيس منعه.

تاك انطلقا مسرعا حول الذي يحاول الهروب و قد تمكن من القبض عليه، فهو لم يكن بتلك السرعة التي قد يستطيع ان يفر بها.

نادى الحراس و قد كبلو المجرم من يديه بينما اخذوه لحيث قال لهم تاك.

اما في الغرفة

ليدي وضعت يدها مكان الإصابة بينما دموعها تنزل من عينيها و تانغ يحاول ان يصمد.

وصل الإسعاف الذي قد اتصلت به احدى الخادمات و قد اخذوه الى المستشفى و بسرعة فور وصولهم اخذوه لغرفة المستعجلات

——————

مرت مدة جيدة منذ ان نقلوه الى غرفة العمليات من اجل اخراج الرصاصة.
تاك كان يمشي ذهابا و ايابا في الممر يفكر بما قد يحصل له اذا حدث شيء سيء لوالده، بينما ليدي تجلس و دموعها تأبا التوقف عن النزول.

خرج الطبيب بعد مدة و قد وقف تاك عن لفه بينما ليدي قد استقامت من جلوسها.

"ايها الطبيب كيف حال والدي؟!"

سأل بسرعة و نبرته قد كانت مهتزة و كأنه..... على وشك البكاء؟

وضع الطبيب يديه على كتفي تاك ثم ابتسم و اومأ له ثم اجاب

"استطعنا اخراج الرصاصة كونها لم تكن بعمق كبير و لم تكن بمكان خطير... و هو الان في استقرار تام و فقط يحتاج قليلا من الراحة"

"شكرا لك ايها الطبيب"

ربت على كتفه ثم ذهب لاتمام عمله بينما الاخر التفت للتي قد بدت السعادة في ملامحها.

"انه بخير"

قالت ثم نظر لها بنظرة مستفزة يحاول استفزازها مثل اول لقاء لهم

Until the end || JJK ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن