~eight~

22 2 0
                                    

تجاهلو الاخطاء الاملائية لطفا 💗✨

Enjoy 😉✨

———

"لا بأس سيد تانغ.... هذا واجبي كصديق لها و شريك لكم في الشركة فليدي شخص مهم بالنسبة لي و للشركة"

ابتسم تاك من خلف الشاشة و اعاد شكره. ودعه ثم اغلق الخط.
انتهت المكالمة تزامنا مع خروج الطبيب، وقف جونغكوك قصد الدخول للغرفة ولم يمنعه الطبيب.

رائحة المعقمات و الادوية منتشرة في كل الغرفة.

تقدم نحو السرير الذي يتوسطه هيكلها الصغير الذي تعرض لعديد من الاصابات، جلس قربها ثم امسك يدها برفق يغلفها بيديه كي ينقل لها بعض الدفئ.
الحروق لم تكون عميقة او سيئة للغاية.

مر الوقت سريعا و بعد ساعات فتحت عينيها بتخدر تنظر لما حولها، سرعان ما شعرت بما يتمسك بيدها و مكلفة نفسها باستكشاف هوية الشخص، و قد كان كما توقعت جونغكوك.
فور ان حدقت به وجدته ينظر لها مسبقا و قد ابتسم عندما فتحت عينيها .

"حمدا لله على سلامتك ليدي"

ابتسمت ثم رفعت جزءها العلوي كي تجلس و هو قد ساعدها

"كيف تشعرين؟..."

"بالاحباط... ليس لدي مكان امكث فيه المدة التي سأظل لتسيير امور الشركة الى حين عودتي"

نظر اليها بصدمة ثم اردف غاضبا

"هل ابدو لك كتمثال مثلا لتقولي هذا الكلام اثناء وجودي؟!... ستظلين معي فلدي متسع من المساحة في منزلي ، انا لا اعيش في جحر صغير لا تخافي"

قهقهت لرد فعله ثم اردفت بكسل

"شكرا لك جونغكوك... اااخخ لا استطيع الحركة اشعر بعجز كبيير على ذلك"

"لا بأس فقد نجوتي من الموت... اظن ان الدخان قد اثر عليك حتى انه سبب لك اختناق... و قد يكون هذا سبب تأثر جسمك و ضعفه على الحركة في الوقت الحالي.. ستكونين بخير قريبا"

ابتسمت و اجابت

"اعلم ذلك... هل يمكن مغادرة هذا المكان اللعين"

"سأسأل الطبيب... فلا اظن ان عليك البقاء هنا ،الحروق بسيطة و يمكنني الاهتمام بها في المنزل"

خرج من الغرفة بعد ان ربث على شعرها مخبرا انه سيطلب لاخذ الاذن.

رفعت رأسها للسقف لثوان ثم حدقت بجسدها المزين بالحروق
عاد بعد مدة ثم اردف

Until the end || JJK ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن