~three~

27 5 3
                                    

رفع رأسها و بعد ان رأى ملامحها المغمى عليها هو قد صدم و الرئيس صدم اكثر.

"ليديي!!!!"

صرخ كلاهما و قد استقام تانغ من جلوسه بينما تاك قد حمل ليدي.
توجه كلاهما نحو الخارج بينما العمال ينظرون لهم باستغراب.
وضعها تاك بالمقعد الخلفي للسيارة بينما تانغ قد جلس قربها لتجنب اي شيء سيء و تاك قد ركب مقعد السائق حيث انطلق بسرعة نحو المستشفى

—————————

خرج الطبيب من الغرفة و قد توجه نحو تانغ و ابنه

"كيف حال ليدي؟!!!"

"بصراحة الآنسة انجويون تعاني من بعض المشاكل مع الشرب، حيث ان صحتها لا تستحمل الكحول و خاصة ذات التركيز العالي، و الظاهر ان سبب اغمائها هو الارهاق حيث انها لا تحظى بالراحة، و ايضا بسبب شربها الكثير و قد كان المشروب مركزا للغاية لذا اتمنى ان تحرصو على ان لا تشرب مجددا و ان ارادت ذلك فكأس واحد قد يكون كثيرا"

اومأ تانغ بينما تاك تكلم مخاطبا والده

"لكن كيف سنمنعها من الشرب و هي ليست الا عاملة لدينا"

"سنجد حلا لهذا"

اجاب ابنه ثم عاد موجها كلامه للطبيب

"كيف حالها الآن؟!! و هل يمكننا رؤيتها؟"

"حالتها الآن مستقرة الا انها تحتاج للراحة.. و نعم يمكنكما رؤيتها"

شكر الرئيس الطبيب ثم استقام هو و تاك و دخلا الغرفة.
كانت ليدي تستلقي فوق ذلك السرير بينما شعرها مبعثر فوق الوسادة، بينما يلتصق بذراعها كيس يمدها بالفيتامينات.
جلس تانغ قربها فوق احد الكراسي بينما تاك وقف عند النافذة.

———————
Lady's pov

فتحت عيني و قد قابلني السقف الابيض مع رائحة المعقمات بالمكان ، ادرت نظري ليدي و قد رأيت تلك الاوصال الملتصقة بها. تنهدت و التفتت للجهة الأخرى و قد كان الرئيس يبتسم. فور ان رأيته هلعت و استقمت بنصفي العلوي بسرعة.

"اا!!.. رئيس ما الذي...

"هشش"

وضع سبابته امام شفتاي يمنعني من الكلام  و انا قد صمتت ثم اضاف بنبرة لطيفة

"استلقي يا عزيزتي عليكي ان ترتاحي"

ارحت ظهري على السرير بعد ان رفعته قليلا بجهاز التحكم ثم سألت

Until the end || JJK ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن