____________________________________________
شيرانو : يا جميلة ، هل تعتقدين انكي ستهربين مني؟؟
ليفاي : من هذا الشخص؟؟
سونا : انه الشخص الذي باعني اياه أبي ، ألا تتذكره؟؟
ليفاي في نفسه : اذا هذا هو الشخص الذي جعلنا نفترق كل هاته السنوات.نظر ليفاي الى سونا نظرات حزن لانهما افترقا كل هاته المدة ، لكن بعد ذلك وجه نظرة حادة الى ذلك العجوز الغبي جعلته يرتعش لوهلة.
سونا : ليفاي لنهرب يجب علينا تجنبه انه خطير ارجوك ليفاي .
ليفاي : لا تخافي سأحميك لن اسمح له بأن يفرقنا مرة أخرى ، تقي بي ، فقط ابقي خلفي ، لن اتركك تذهبين الى اي مكان.كانت ترمق ليفاي بنظرات خوف ، خوف من افتراقهم مرة أخرى ، من عدم استطاعتها ان تراه مجددا ، لكن سرعان ما تلاشت مخاوفها بعد ان نطق ليفاي بكلماته التي جعلتها تنسى ان شيرانو شخص قوي ، تلك الكلمات الصادرة من صديق طفولتها ، لا بل الشخص الذي خطف قلبها .
شيرانو : أرى انك واثق من كلامك ، ليكن في علمك تلك الشقية ملكي انا.
ليفاي : انها ليست ملكا لأحد.
شيرانو : حقا(بسخرية) ، يا رجال خدوها الان.شعرت سونا بالخوف فجأة ، لكن كلما نظرت لليفاي شعرت انه لن يحصل شيء لها ما دامت معه ، تقدم الرجلان جهة سونا ، لكن ليفاي اوقفهما وقام بإبراحهما ضربا ، ثم نظر الى شيرانو نظرات حادة مخيفة تفيد بأنه مادام مع سونا لن يستطيع اخدها ابدا .
شيرانو (بخوف ممزوج بتردد): ايها اللعين ، ماذا تضن نفسك فاعلا ، هل تعتقد حقا انك ستستطيع حمايتها ، انها تنتمي لي انا فقط.
ليفاي (بسخرية): ما الذي تستطيع فعله اذن؟؟
شيرانو : سأجعلك تدفع ثمن فعلتك هاته ، تذكري ايتها شقية ما فعلته ليوم لقد حذرتك .
سونا : لن تستطيع فعل شيء ، ما الذي تنتظره الان ايها الغبي اغرب عن وجهي.
ليفاي (ينظر اليها بتفاجئ): 👀
سونا (بخجل): لماذا تنظر إلي هكذا؟؟
ليفاي : قبل قليل كنتي مختبئة خلف ظهري و الان تصرخين عليه بكل ثقة.
سونا (تمسك يده): لأنك معي.
شيرانو : فقط انتظرني ايها الشقي ساجعلك تندم .غادر شيرانو المكان مع رجاله ، تاركا سونا مع ليفاي الذي احترق قلبها شوقا للقائه ، امسك ليفاي يد سونا واخدها تحت شجرة منعزلة عن الغابة ، أمام البحيرة تماما ، كانت تبدو في غاية الجمال ، جلسوا تحت ظلها ، بينما ليفاي يمسح دموع عن وجه سونا ، نظرت سونا الى سماء متجهة ببصرها الى القمر ، سرح ليفاي في جمال الفتاة القابعة أمامه ، شعرها الاحمر الطويل الذي يعشقه يلمع تحت ضوء القمر ، و بشرتها البيضاء الناعمة كالاطفال ، لم تتغير عن ما كانت عليه سوى انها ازدادت جمالا ، لاحظت سونا ان ليفاي شرد ، فقامت بفرقعة اصابعها امام وجهه ، فخرج من شروده ، فأشاح بنظره للجهة الاخرى ، لكن سونا لاحظت احمرارا طفيفا مما يدل على خجل ليفاي ، فابتسمت ابتسامة صغيرة هادئة.
لقد عم الهدوء في المكان ، لكن قاطع ليفاي هذا الصمت بسؤال.
أنت تقرأ
أنا وأنتي Me and You
Romanceتحكي القصة عن ليفاي و صديقة طفولته، والتقائهم بعد فراق، لمعرفة المزيد المرجو قراءة القصة ، و شكرا .