(بعد مرور سنوات منذ افتارقه بكيني ، أصبح ليفاي قويا بما يكفي لحماية نفسه و من معه ، لكنه لم ينسى سونا أبدا)
ليفاي في نفسه :
الأيام تمر بسرعة ، و أنا محبوس في هذا المكان القذر ، آه يا ليفاي كم تبقى و تخرج من هنا ، كم تحتاج ، أتسائل أين أنت الآن سونا ، لقد اشتقت لك .(قاطع تفكيره صوت صديقه فارلان)
فارلان : ليفاي؟ ليفاي؟
ليفاي : ماذا ؟!
فارلان : ألم تكن تسمعني ؟ لقد أخبرتك أننا سنبدأ بعد قليل.
ليفاي : آه حسنا.
فارلان في نفسه : أتسائل ما الذي يشغل باله🤔.خرج ليفاي مع فارلان من أجل السرقة ثانية صحبة رفاقهم ، مرتدين وحدهم عدة المناورة لصرف انتباه الشرطة العسكرية بينما الآخرون ينتظرون إشارة ليفاي و فارلان من اجل اخد ما يمكن أخده.
انتهوا وعادو إلى البيت وتقاسمو غنيمتهم المعتادة مع انها لا تكفيهم .
بعد عدة أشهر انظمت إزابيل إلى فرقتهم وتعلمت كيفية استعمال العدة و طرق التنظيف ايضا😆 ، و بدأت تشاركهم في أعمالهم ، ومر الوقت وهم مع بعضهم البعض ، الى ان جاء ما سيغير حياتهم إلى الأبد ، لقد كلفوا بمهمة صعبة ، من أجل أن يدخل صديقهم المستشفى و يتعافى ، ثلاثتهم مضطرون للقيام بها.
-بعد يوم-
ليفاي : تصرفوا بطريقة عادية.
فارلان : ماذا لو ما قاله كان صحيحا؟؟
إزابيل : صحيح ماذا سنفعل ؟؟
ليفاي : إهدأو ، إذا كان ذلك صحيحا فسننفد العملية ، وإذا كان كذبا إنسوا ما قاله.
فارلان و إزابيل في نفس الوقت : حسنابدأو كما يفعلون عادة ، لكن هاته المرة لاحظوا شيئا مختلفا ، تحركاتهم ليست كتحركات الشرطة العسكرية .
فارلان : ليفاي هل يعقل؟؟
ليفاي : (صمت) .....عاد ليفاي إلى الوراء بعدته ، نظر اليهم و يال سوء الحظ أو يجب أن أقول أن العملية ستبدأ ، إنها شارة أجنحة الحرية ، بعض أعضاء فيلق الاستطلاع هنا.
ليفاي : فارلان! إزابيل! تعرفون ما يجب عليكم فعله.
فارلان و إزابيل : نعم.و يبدأ كل بعمله ، أحد الكشافة تبع فارلان و آخر لحق بإزابيل ، أما الإتنان الآخران فقد بدأو بملاحقة ليفاي.
(تعرفون شو صار صح🙂)
تم الإمساك بليفاي و صديقيه ، و بدأ الحوار بين ليفاي و ذلك الرجل .
الرجل : إسمي هو إروين سميث، ليفاي أعرني قوتك و انظم الى فيلق الاستطلاع.
ليفاي : ماذا إن رفضت؟
إروين : سأسلمك للشرطة العسكرية، و بإمكانك تخيل حجم العذاب و المعانات الذي تنتظرك أنت و صديقيك.
ليفاي : (صمت)..... حسنا سأنظم الى فيلق الاستطلاع.
أنت تقرأ
أنا وأنتي Me and You
Romanceتحكي القصة عن ليفاي و صديقة طفولته، والتقائهم بعد فراق، لمعرفة المزيد المرجو قراءة القصة ، و شكرا .