Part 11 🔹انتظار و لقاء🔹

107 6 2
                                    

بعد رحيل شيرانو، يشعر ليفاي بالقلق والتوتر بشأن ما سيحدث لسونا. يبدأ في البحث عن أي معلومات تخص شيرانو وتعاملاته، ويصدم عندما يتعرف على حقيقة ما فعله شيرانو بسونا. يكتشف ليفاي أن شيرانو قام بإيذاء سونا بطريقة ما، وأنها قد اختفت دون أثر. يعم الحزن على ليفاي، ولا يعرف ماذا يجب أن يفعل. يشعر بالخيبة والغضب في الوقت نفسه، لأنه شعر بالمسؤولية تجاه سونا وفشل في حمايتها. يبدأ ليفاي في البحث عن سونا بينما يتزايد القلق والخوف في داخله. لكنه يواصل البحث بكل ما أوتي من قوة ويحاول بكل الطرق إيجاد سونا، متمسكا بأمل العثور عليها وإعادتها إلى حضنه.

ومع مرور الأيام، يزداد القلق والحيرة في نفس ليفاي، حيث يواجه الواقع المرير الذي لا يمكن تغييره. يتعمق الحزن في قلبه عندما يدرك أنه لن يستطيع إعادة سونا مرة أخرى، وأنها ربما لن تعود أبدًا. يصاب بالاكتئاب واليأس ويفقد الأمل في الحياة، ولا يجد سبيلاً لتخفيف الألم والأسى الذي يشعر به. يندم لأنه لم يحمي سونا ويشعر بالذنب والخزي، حيث يعتبر نفسه مسؤولاً عن فقدانها. يعيش ليفاي في حالة من الحزن والأسى لفترة طويلة، ولا يستطيع التخلص من ذلك الشعور الذي يملأ حياته.

بعد أسابيع من فقدان سونا، يجد ليفاي نفسه في حيرة، يتذكرها وهو يتألم في صمت. وفجأة، يلاحظ وجود شخص يقف أمامه. ينظر للأعلى ويتفاجأ بأنها سونا! يشعر ليفاي بالفرح والصدمة في نفس الوقت، فلطالما اعتقد أنها قد رحلت إلى الأبد.

تقوم بالتحدث مع ليفاي بصوت مرتفع، وتقول له بكل وضوح " أنا لست سونا، اسمي ميراكو وأنت تخطأ الشخص". يشعر ليفاي بالصدمة والخيبة، ويدرك أنه كان مخطئاً في الشخص الذي كان يظن أنها سونا.

يتراجع ليفاي بخطوات خلفية بعيداً عن ميراكو، ويشعر بالأسى والحزن مجدداً بعد فشله في إيجاد سونا. يشعر بالذنب ويتمنى لو أنه قام بحمايتها بشكل أفضل، لكنه يدرك أنه لا يمكنه تغيير الماضي ويجب أن يتعلم منه.

فجأة توقفه ميراكو و تخبره أن سونا موجودة عندها ، و إذا كان يريدها يفترض به القدوم معها ، يسر ليفاي لهذا الخبر و في نفس الوقت يحاول معرفتها.

ليفاي : ما الذي تقصدينه؟
ميراكو : سونا صديقتي ولقد لجأت إلي حينما لم تجد مكانا للجووء.
ليفاي : وكيف يفترض بي ان اثق بك ؟
ميراكو : افعل ما شئت.

تنصرف ميراكو تاركة وراءها حيرة و حزن ينبعت من رجل مشتاق ، يتبعها ليفاي لمعرفة ما إذا كانت تقول الحقيقة او لا ، يستمر في ملاحقتها الى ان وصل الى منزل صغير وسط الغابة ، فإذا بميراكو تتوقف وتنظر لليفاي وتؤشر له بالدخول ، تدخل ميراكو وبعد مرور بضعة دقائق و اشتداد عزم ليفاي يدخل لذلك المنزل ، وإذا به يرى سونا ممدودة على الفراش ، غمرته سعادة لا توصف ، جعلته لا يستطيع اضافة خطوة واحدة للامام.

ليفاي : (صدمة) سونا هاته انتي ، لا اصدق.
ميراكو : لقد اخبرتك انها هنا ، هل كان من الصعب تصديقي.
ليفاي : (متجاهلا ميراكو يتقدم جهة سونا جاتيا على ركبتيه امامه) انا اسف سونا لم استطع حمايتك.
ميراكو : هلا اخبرتني ما الذي حصل رفضت سونا اخباري بشيء.
ليفاي : كيف عرفتي انني صديقها؟
ميراكو : كانت تتحدث عنك في الماضي ، لكنها لم تخبرني باسمك قط ، من كان يظن انه انت.
ليفاي : اذا ؟؟
ميراكو : بما انها مصابة بالحمى فإن....
ليفاي : (يقاطعها و يصرخ) ماذا؟؟ حمى كيف؟؟ متى؟؟ لماذا لم تقوليها قبلا؟؟
ميراكو : (صراخ) لم تعد كذلك.
ليفاي : 😐
ميراكو : المهم انها حيييييييينما كانت مريضة و ليييييييييس الان كانت تتمتم باسمك طوال اليل.
ليفاي : اه فهمت.

عم صمت في الغرفة مع اجواء مشحونة بينها فلم يكونا على وفاق ابدا.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعرف انو سحبت بس كانت ايدي مكسورة ادعولي تصير احسن😔😥
الفصل قصير شوي بس سلكو😘🥀
اشوفكم في الفصل القادم
Peace & Love
🥀
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

أنا وأنتي Me and Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن