استِمتعوا🦋.
"أيها الغبي لا تتحرك كثيرًا ، فأنت ضربت رأسك بعمود إناره ، معجزة أنك مازلت على قيد الحياة"
تعرف كازوتورا بسرعة على الصوت الرجولي الحسِن ، الشعور الذي استقر في صدره كان رائعًا، رائعًا للغايه، شعر وكأن فمه قد انغلق وكتلة كبيرة عالقه في حلقه.
بدأت الكلمات التي سهر عليها طوال الليل مستعدًا لقولها له في حال رآه مرة أخرى والآن تبدو وكأنها لم تكن موجودة اصلًا.
تجنب وجهه ببساطة بعيدًا ، متجنبًا ضوء الشمس ونظرة كيسكي إليه ، كان الأمر محرجًا بالنسبه له.
وأكثر من ذلك ، كان يتفهم أنزعاج الآخر منه ، لقد كان واضحًا للغاية ، أستمر الامر لبضع ثوانٍ ، أنتظر كازوتورا شخص ما للقدوم ربما، كائن روحي لإنقاذه وإخراجه من هذا الموقف.
"كنت أعرف ذألك ، أين كنت كل هذا الوقت ؟"
كانت لا تزال تلك التعابير المنزعجه على وجه الآخر، لم يحبها كازوتورا كثيرًا هل كان يستحق حتى أن يكون هنا؟
تشبثت يده اليمنى ببنطال سرواله وغزته آلاف الأسئلة والشكوك ، هل كان يستحق حقًا كل ما حدث له ، لِما كان يستحق ذلك؟ ربما كان والده على حق ، ربما كان مثله تمامًا.
لهذا السبب بالتحديد ، لم يرغب في إيذاء باجي وابتعد عنه ، أليس كذلك ؟ ولكن لماذا كان هنا الآن؟ الآلاف الاسئله التي بدئت باختراقه ببطء.
"كازوتورا توقف أنا أتحدث إليك !"
إنقطعت أفكار كازوتورا مرة إخرى لان الآخر بدء يرفع صوته أكثر.
"لا أريدك إن تتحدث إلي، أذهب بعيدًا" تجنب النظر إليه مرة إخرى.
"ماذا تقول أنت .."
بدأ كازوتورا يشعر بأن الاخر أصبح مرتبكا ، كان ينظر إليه باعين مرتعشة بقوة ، هل كان قاسي معه ؟ أو ربما ذو الشعر الداكن بدء يشعر بالذنب من أجل لا شيء ؟
كازوتورا يحب كيف أنه جعل الآخر يشعر بالذنب، كان الشعور عظيمًا.
شد باجي على قبضته بقوة لعدم لكم الآخر على رأسه الفارغ ، ونزل إلى مستوى كازوتورا وبدء بهزه بقوة "كازوتورا توقف عن هذا الهراء ، أنت تتجنبنا جميعًا فجاءه !"