في هذا اليوم ، كانت السماء صافية ، ذهب الأطفال الثلاثة من عائلة يوي جنبًا إلى جنب مع الإمبراطور الكبير والإمبراطورة الكبرى إلى الحديقة الإمبراطورية معًا. كان الوقت الحالي في فصل الربيع ، وكانت الأزهار في ذروة الإزهار بينما ينشغل النحل والفراشات في جمع الرحيق. أخرج يو شين اير زجاجة صغيرة من الخزف لجمع ندى الزهرة ، بينما جلس الآخرون في الجناح يتذوقون "خيط الرياح القمرية" الأصلي لـ يو شين اير . كان الندى من اليوم الأول من الربيع ، وسوف تستخدمه يو شين اير لتكريره لصنع مئات من نبيذ الزهور. إن المظهر غير المنقطع للغبار يكون رقيقًا بعض الشيء في مواجهة الشمس ، ويشعر وكأن أشعة الشمس وعاصفة من الرياح يمكن أن تزيله بسهولة. كان هذا صباحًا لطيفًا ، لكن هذا السلام انكسر بسبب تدخل الصوت.على مسافة معينة ، وقف وزير بجانب طاولة حجرية ، أبلغ عن الأمر إلى يوي فنغ. كان يو شين اير قادرًا على رؤية عبوسه. سلمت الزجاجة الخزفية إلى الخادمة المجاورة لها ، مما سمح لهم بمواصلة الحديث فيما بينهم ، بينما كانت تسير نحو الطاولة الحجرية.
"الأخ الإمبراطوري ، ما الأمر؟" على الرغم من أن يو شين اير لم تكن تحب السياسة ولكنها كانت تشعر بالقلق الشديد ، إلا أنها كانت تخشى وقوع حدث كبير مثل وقوع كارثة طبيعية!
"شينير ، لقد أتيت في الوقت المناسب! غمر نهر لو المنطقة الجنوبية وأغرقها. كما تسبب في وباء. في الأيام الأخيرة ، وبسبب الهجوم على مدينة تشينغ ، تم تسليم جميع المواد الغذائية والإمدادات للجيش. في الوقت الحاضر ، الإمدادات الغذائية المحلية غير كافية. كما تم نقل عدد من الأطباء لدعم الجيش. كما أنها تفتقر إلى الأدوية ، مع نقص الغذاء ، ونقص الأطباء آه! "
بمجرد أن سمعته ، استاءت السيدة الجميلة منه ، ما قالته بعد ذلك كان أكثر برودة من الجليد ، "هذا رائع ، لم تناقشي معي وتجرأت على إرسال قوات إلى جينغ لو باس دون إذن ، حتى الآن خزينة الدولة فارغة ، أين تضع عامة الناس؟ "
مسح يو فينغ العرق البارد على جبهته ، وألقى نظرة على يو هاو تيان كما لو كان يطلب المساعدة بينما يئن في قلبه ، كيف لا يزال لديها زخم أكثر مني؟ "هذا ليس كل شيء ، لقد قلت مرة أنك أحببت مدينة تشينغ ، أردت الفوز بها وأعطيها لك كهدية عيد ميلاد ، من كان يعرف ..."
"هل هذا عذر يمكنك استخدامه؟ غير معقول! " لوحت يو شينر بجعبتها ، والناس من حولها لا يجرؤون على الكلام. "دعها تمر ، سأتعامل مع هذا الأمر ، غدًا سأذهب إلى جنوب وي ، خلال هذا الوقت يجب أن تتعامل معها بشكل صحيح ، وإلا ..."
حقًا لم يكن لديه وجه ، آه ، كان هذا الإمبراطور عديم الفائدة حقًا ، عندما سمع ترهيبها لم يجرؤ على الفوضى. لكن هذا كان أيضًا رغبته ، بعد كل شيء ، كانت هذه الأخت الصغيرة أفضل بكثير من يو لينغ ، وبمساعدتها ، كانت هذه الأيام أكثر راحة.
أنت تقرأ
ملكة الطب
Historical Fictionكانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت والديها بسبب وضعها الخاص وعاشت حياتها مع سيدها في السحاب. لم تكن قد بلغت العاشرة من العمر عندما اشتهرت مهاراتها الطبية في العالم. من أجل إن...