على الطريق ، كان العديد من الرجال يمتطون الخيول ، تاركين وراءهم أثرًا من الغبار ، وكان الرجل الرائد يرتدي أردية بيضاء مطرزة بنمط غير معروف على القماش ، وحواف الملابس مبطنة بخيط ذهبي ، وكان الرجل بالتأكيد واحدًا مع خلفية نبيلة. عند النظر إليه مرة أخرى ، كان وجه الرجل الوسيم مليئًا بمخاوف عميقة ، وكان أكبر أمير لمملكة تيان شيانغ ، مو تيانشن."مو غونغزي ، هل تم نقل سيد القصر حقًا إلى مملكة تيان تشيانغ ؟" سأل هوانغ كيو رجل يرتدي الأصفر عن حراس البوابة السبعة.
"وفقًا للمصادر ، عاد أخي الثاني إلى مملكة تيان شيانغ في عربة قبل نصف شهر ، لكن على حد علمي ، يكره أخي الثاني ركوب عربة ، لذلك يبدو أنه كان مع يوي شينير في عربة نقلها إلى مملكة تيان شيانغ ".
في الوقت الحاضر ، يندفعون إلى مملكة تيان شيانغ. في غضون أيام قليلة ، سيصلون إلى عاصمة مملكة تيانتشانغ . مو تيان تشن هو الأمير الأكبر ، باعتباره الابن الأكبر ، ولديه أيضًا مسكن خاص به في القصر. لكن لأنه كان يخاف من ضرب العشب وإذهال الأفعى ، لم يكن يعرف ماذا يفعل في هذه اللحظة. كان لان هوانغ يعرف إلى أين ذهبت أفكاره ، على الرغم من أن مو تيانشن إلى حد ما هو منافسه الخاص ، الآن ، كل شيء يدور حول سلامة يو شين اير . بالإضافة إلى ذلك ، كان يعتقد دائمًا أن هويته كانت متواضعة ، ولا تستحق يو شين اير ، و مو تيان تشن أفضل منه في أي جانب ، هذه المرة سوف يتعايش ، مع العلم أنه يحب يو شين اير أكثر من نفسه ، لذلك هو قبلها في قلبه. دون الكثير من التفكير ، تم ترتيب الجميع للعيش في فرع قصر الهلال القمر في مملكة تيان شيانغ.
كانت المجموعة تندفع لأيام ، وكانوا منهكين ، لكن لأنهم كانوا قلقين بشأن يو شين اير ، شعروا كما لو كان هناك أمتعة على أكتافهم وسرعان ما استفسروا من أفراد الفرع عن أخبارها.
نظرًا لأن عيون الجميع ملطخة بالدماء ، تعلم لان هوانغ أن البحث عن يو شين اير ليس في لحظة ملحة ، يجب أن يذهبوا جميعًا للراحة. نظر الجميع إلى بعضهم البعض وفهموا أنهم لا يستطيعون التسرع لفترة من الوقت وذهبوا للراحة في غرفتهم الخاصة.
مع حلول المساء ، استيقظوا. سأل لان هوانغ مدير الفرع عما إذا كانت هناك أخبار عن يو شين إير ، لكن المخرج وانغ قال بوجه مكتئب: "أرسل هؤلاء المرؤوسون أشخاصًا لتفتيش العاصمة بأكملها ، لكن لا توجد أخبار عن سيد القصر".
"المخرج وانغ ، يجب أن تخبر الخدم أولاً أن يرسلوا العشاء إلى القاعة ، لدي ما أقوله." بعد اعتذار الناس ، قال لان هوانغ للآخرين: "يبدو أن مو تيانلين أحضر سيد القصر إلى القصر ، الليلة ، سندخل القصر لنرى الوضع. ما رأيك؟"
"تمام. ننتظر حتى الجينج الثالث ، ثم سنتصرف. في ذلك الوقت ، سوف يتسلل معي لان هوانغ و هوانغ شيو و شينغ نياو معي إلى القصر. كلما قل عدد الأشخاص الذين دخلوا القصر كان ذلك أفضل ، فيبقى الآخرون خارج القصر. إذا كنا محظوظين ، فسنكون قادرين على إنقاذ يو شين اير الليلة ". اتخذ مو تيان تشن قرارًا ، لأنه لا يزال أميرًا ، وهو على دراية بتضاريس القصر. يتمتع لان هوانغ وثلاثة منهم بمهارة خفة أفضل ، لذلك اختارهم الثلاثة للتسلل إلى القصر.
أنت تقرأ
ملكة الطب
Historical Fictionكانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت والديها بسبب وضعها الخاص وعاشت حياتها مع سيدها في السحاب. لم تكن قد بلغت العاشرة من العمر عندما اشتهرت مهاراتها الطبية في العالم. من أجل إن...