في الواقع ، هذا الشهر ، تلقت يو شين اير رسالة سرية من شقيقها الإمبراطور ، كما أنها عرفت بعضًا من البداية والنهاية ، لكنها عرفت أيضًا أن يو فينغ ليس إمبراطورًا طاغية ، وكان يعلم أن يناقشها قبل التعامل معها. مع مثل هذه الأشياء شعرت أن شيئًا ما كان خطأ في ذلك الوقت ، لذلك أخبرت يو فنغ أنه يجب عليه أولاً وضع لينغ شياوتيان في السجن. على الرغم من سجن لينغ شياوتيان ظاهريًا ، إلا أنه في الواقع كان محميًا بشكل صارم. لم تكن تتوقع أن تكون هذه الحادثة مرتبطة بمو تيانلين ، ولم تحمي لينغ فيويو وشعبه في الوقت المناسب ، إذا كانت قد أولت مزيدًا من الاهتمام للشؤون السياسية في ذلك الوقت ، فربما لم يحدث هذا اليوم." لينغ غونغزي ، لا تقلق ، سيدتي ستكون بالتأكيد قادرة على حل السم الخاص بك." قال تشيو شي بلا مبالاة.
"آه ، إن 49 مبعثر روح مكسور هو سم سري يستخدمه البلاط الإمبراطوري ، وهناك شائعة أنه لا يمكن لأحد علاجه. إذا تمكنت ملكة جمالك من علاجها ، فهذا هو الأفضل ، وإلا فلن نلومك نحن أيها السيد والخادم ". قال لينغ فييو.
انحناء شفتي يو شينر في ابتسامة: "لينغ غونغزي هو ابن وزير مخلص ، وأنا بطبيعة الحال لن أتركه. أنا قادر على علاج السم. "
"يمكنك أن تطمئن ، سيدتي هي طبيبة الإلهة الشهيرة. قد لا يتمكن الآخرون من إنقاذك ، لكن سيدتي ستكون بالتأكيد قادرة على إنقاذك ". نظرت عيون شيو شي إلى يو شين اير بإعجاب وقالت بفخر.
ترى يو شينغ اير أن زوج لينغ فيويو الرئيسي والخادم متفاجئان ، فكرت في الأمر وقررت إخبارهما بهويتها بوضوح ، حتى يتمكنوا من الاطمئنان بشأن مسألة
لينغ شياو تيون . "أنا الأميرة غو غوو من مملكة جينغوا. أنا أعلم بالفعل عن مأزق والدك ، لا داعي للقلق. سأدع الناس يحققون في أقرب وقت ممكن ، ليعلنوا براءة لينغ الرسمية ".عندما سمع السيد والخادم أنهما أمام الأميرة جو جو ، ركعا بسرعة ، "شكرًا لك أيتها الأميرة".
عبّست ورفعت أكمامها ، واستُخدمت قوتها الداخلية لتعليقها. "ليست هناك حاجة للقيام بمثل هذا الاحتفال ، كما أننا لم نحميك بشكل صحيح ، وإلا فلن تتعرض للتسمم. يجب أن ترتاح جيدًا ، اترك الأمر لي ، لذا تمتع براحة البال والشفاء ، لن تتمكن مخالب مو تيانلين من الوصول إلى هنا ، وسأعود أولاً ، وأعود غدًا لمساعدتك في إزالة السموم ".
بعد الانتهاء من حديثها ، طلبت من الخادمتين الاعتناء بهما جيدًا قبل الركوب إلى قاعة المقاطعة على ظهر حصان.
عندما عادت إلى البلاد ، ذهبت مباشرة إلى القاعة ، والآن تم إعدام قضاة المقاطعة في مقاطعة مو نان ومقاطعة آن نان ، القاعة الخلفية فارغة بطبيعة الحال. من أجل راحة يوي شينر ، ظل حراس البوابة السبعة ومو تيانشن وغيرهم يقيمون هناك.
أنت تقرأ
ملكة الطب
Historical Fictionكانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت والديها بسبب وضعها الخاص وعاشت حياتها مع سيدها في السحاب. لم تكن قد بلغت العاشرة من العمر عندما اشتهرت مهاراتها الطبية في العالم. من أجل إن...