عندما كانت على وشك أن تجعلها تتحرك ، فجأة ، من العدم ، طار شخص وأوقفها. يو شين اير غاضبة وتنظر إلى الشخص الذي كان يعيقها. أرادت أن ترى من كان شجاعًا جدًا لكنها لم تتوقع أن يكون سيدها ، يون تشونغتسي ، الذي سافر في جميع أنحاء العالم."سيد ، لماذا تريد منع تلميذك من كسر خطوط الطول الخاصة به ، هل تعرفه ..." عندما رأت يو شين اير سيدها ، الذي لم تقابله لفترة طويلة ، كانت المظالم في قلبها مثل الطوفان ، ولم تستطع إلا السماح لطبقة كثيفة من الضباب المائي بالوصول إلى عينيها.
"شينير ، لا تبكي." جاء الصوت من رجل وامرأة ، بمجرد أن نظرت يو شين اير ، رأت زوجين يبلغان من العمر حوالي 30 إلى 40 عامًا يقتربون تجاهها.
"الأب الإمبراطور ، الإمبراطورة الأم ، جئت." الزوجان في منتصف العمر هو الشخص غير المسؤول عن التنازل عن العرش وإعطاء العرش لأخيها الثالث الأصغر.
اعتدنا السفر مع سيدك ، سمعنا أنك قد اختطفت إلى مملكة تيان شيانغ ، لذلك أتينا. في وقت لاحق ، عندما وصلت إلى مملكة تيانتشيانغ ، سمعنا من مديرك أنك كنت في طريقك إلى جينغوا ، ثم تبعهم إلى الحدود للاستعداد لمقابلتك. عندما وصلنا إلى هنا ، وجدنا عربتك على جانب الطريق ، وكان السائق قد مات. قدرنا أنك ربما واجهتك مشكلة ، لذلك هرعنا إلى هناك ".
الأب الإمبراطور ، الإمبراطورة الأم ، مو تيانلين ، شقيقه المصاب تشين ، ليس لدي طريقة لعلاج السم غو على جسده ، ماذا أفعل؟ " انتشرت يوي وقالت بعجز ، وجهها جعل الجميع يشعرون بالحزن.
على الفور ، أراد عدد قليل من الأسياد الذين جاءوا مع الإمبراطور الكبير والإمبراطورة الكبرى الاندفاع نحو مو تيانلين لتحويله إلى جثة ، ولم يروا يوي شينير منذ بضع سنوات. كان يو تشونغ زي قد ضغط بالفعل على نقاط الوخز بالإبر في مو تيان تشن ، وكان يأخذ نبض مو تيان تشن.
"سيد ، جو سم الأخ تشين ، هل يمكنك معالجته؟" سألت يو شين اير بقلق ، على الرغم من أن مهاراتها الطبية تجاوزت الماجستير قبل بضع سنوات ، إلا أنها لا تزال لديها بصيص من الأمل.
تنهد يون تشونغتسي ، "بمهاراتك الطبية ، أعتقد أنك تعرف وضعه. الآن ليس لدينا أي مواد طبية على الإطلاق. هنا ، ما زلنا في مكان بعيد. لا يمكن سحب سمه إلا لمدة تصل إلى 6 أيام. من الواضح أن الأوان قد فات لتوزيع الدواء. من أجل الحاضر ، يمكنك فقط محاولة إنقاذ حياته باستخدام هوان هون دان. ستعود إلى القصر مع مو تيان لين ، وتجبر الإمبراطورة على تسليم الترياق. سنسرع أيضًا لمقابلتك في أقرب وقت ممكن ".
"جيد أيها البوابون ، سوف تحميهم مع أبي الإمبراطور والأم الإمبراطورة وشقيقي تشين. سآخذ مو تيانلين وأحصل على الترياق الآن ". بمجرد أن سمعت أنه يمكن إنقاذ مو تيان تشن ، كان يو شين اير مشغولاً بإصدار الأوامر.
أنت تقرأ
ملكة الطب
Historical Fictionكانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت والديها بسبب وضعها الخاص وعاشت حياتها مع سيدها في السحاب. لم تكن قد بلغت العاشرة من العمر عندما اشتهرت مهاراتها الطبية في العالم. من أجل إن...