الفصلُ الخامِـس .. سَـراب.

2K 134 70
                                    

"لَـوحـة 'ليلةُ النُجوم' لِـفان جوخ"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"لَـوحـة 'ليلةُ النُجوم' لِـفان جوخ"

༶•┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈•༶


الساعاتُ القليلة التي نامهـا تايهيونغ لَم تكُن تكفي مُطلقًا ، بل كانَ يحتاجُ لِلنومِ أكثر ، لكن ما إن رأى نفسهُ عاريًا كانَ قد ولى النومُ من عينهُ.

نهضَ سريعًا مُشغلًا الضوء كونهـا كانت الخامسةُ فجرًا والغُرفةُ مُظلمة وَ هوَ يخافُ الظلام ، ثُمَ تلفتَّ حولهُ بحثًا عن أخيهُ الصغيـر ، لِـترقُّ ملامحهُ عندَ رؤيـاهُ لِـهُ ينامُ بِعمق.

نظرَ لِجسدهُ العاري من عبرَ المرآةِ أمامهُ ، قبلَ أن يتلمس صدرهُ بِـرفق .. كانت هُناك حولَ كُل كدمةٍ بنفسجيـةُ اللون ، تُحيطهـا آثار ، عضاتِ حُب.

هذهِ المرةُ الأولى التي يحدث ذلك ، أجل كانَ يستيقظ شاعرًا بألمٍ يُمزق أسفلَ ظهرهُ ، لكنهُ لَم يستيقظ يومًا عاريًا ، لَم يستيقظ يومًا وَ آثارُ قُبلاتٍ تملئ جسدهُ ، لَم يستيقظ يومًا وَ هوَ .. وَ هوَ يرى سائلٌ ينسابُ من مؤخرتهِ..

إرتدى ملابسهُ الداخلية بِسرعةٍ قبلَ أن يتجه نحوَ كاميـرةُ المُراقبةِ ليفصلهـا .. ليتفاجئ بأنها مفصولةٌ بالفعل وَ مطفئة! مِما جعلهُ يعقد حاجبيهِ داعيًا أن تكونَ الكاميـرة صورت أي شيء ، لِـيربطهـا بعدها بِـهاتفهُ جالسًا على السريرِ بِرفق.

شعرَ بأسفلُ معدتهُ تلتوي عند رؤيتهِ لِلمقطع وَ سُجل بالأسفل |59:20| دقيقة ، نبضاتهُ تزايدت ، ذلِكَ غريب ، بَل مُخيف ، هوَ على وَشكِ مُشاهدةِ شخصهُ الثاني ، يشاهدُ نفسهُ يفعلُ شيء لايذكره.

وَعندمـا فتح التسجيل كانت الغرفةُ فارغة لِدقائقَ طويلة ، ليبدأ بِتقديم التسجيل دقيقة ، دقيقتان ثلاث ، عشر ، عشرون ، ثلاثون ، أربعون ، هُنا إتسعت عيناه بِصدمة ، وشعرَ بقلبهُ يخفقُ بأزدياد عند رؤيتهِ لِرجُل يعتليه على السرير!! ليُعيد التسجيل سريعًا إلى الخلف عدة دقائق.

على الثانية وَ الثلاثونَ دقيقـة قد دخلا للغرفةِ كليهما ، كانَ يوجين نائم على كتفُ الرجُل ذا السُترةُ السوداء! بينما جلسَ تايهيونغ على حافةُ السريرِ حيثُ بدا مُتعبًا لِلغايةِ ، وَ لأن رفَ الكُتب بِجانب الباب ، لَم يستطع تايهيونغ رؤيةُ الرجل ، رأى فقط ظهرهُ.

تَشَتُت || 𝐓.𝐊 {مُكتمِلـة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن